منال بنت محمد تشيد بدور المرأة في النمو والتطور

هنأت حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مؤسسة دبي للمرأة دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين.

وأشادت سمو الشيخة منال بمساهمة المرأة الإماراتية في ترسيخ مسيرة النمو والتطور التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة منذ فجر التأسيس وحتى اليوم.

وأكدت سموها أهمية الإنجازات النوعية التي حققتها المرأة الإماراتية والمكانة البارزة التي وصلت إليها في جميع المحافل الدولية في ظل الرعاية والدعم المستمرين من قبل القيادة الرشيدة.

وتقدمت سموها بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، على ما يقدمانه من رعاية ودعم لكل ما من شأنه أن يعزز مسيرة المرأة الإماراتية ويأخذ بيدها نحو مزيد من الإنجاز والتميز.

وقالت سمو الشيخة منال بنت محمد في كلمة لها بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين " لا بد لنا في هذه المناسبة الغالية إلا أن نتذكر بفخر آباءنا المؤسسين المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم اللذان آمنا بقدرات المرأة ووقفا إلى جانبها لتكون شريكة حقيقية في مسيرة البناء".

وأضافت سموها " يسعدني أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى "أم الإمارات" سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة على ما تقدمه من جهود كبيرة للارتقاء بالمرأة وتعزيز قدراتها في مختلف المجالات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات