خلدون المبارك: الاتحاد رحلة إنجازات متتالية

وجه خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية كلمة بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين مشيرا فيها إلى أن رحلة الاتحاد كانت رحلة إنجازات متتالية ضمت طيفًا واسعًا من العطاء على جميع الأصعدة وأسهمت في تقدم مجتمع الإمارات سيرًا على النهج الذي بدأه المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وفيما يلي نصها:

بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين لقيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، وإلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي.

اثنان وأربعون عامًا مرت على رفع علم اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة والإنجازات تتوالى على أرضها. وضمت هذه الإنجازات طيفًا واسعًا من العطاء على جميع الأصعدة ومنها الاقتصادية والتعليمية والصحية والثقافية والسياحية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات