«دبي للعقارات» تحتفل مع موظفيها وقاطني مجمّعاتها

قيادات المجموعة يحتفلون مع الموظفين والسكان من المصدر

استضافت مجموعة دبي للعقارات، العضو في دبي القابضة، والمطور الرئيسي لوجهات كبرى في دبي، بما في ذلك الخليج التجاري، ودبي لاند، والممشى في جميرا بيتش ريزيدنس، مجموعة من الاحتفالات المميزة في مجمّعاتها السكنية، بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لقيام الدولة.

وشارك في الفعاليات، التي أقيمت بالتعاون مع جمعية التراث العمراني ببلدية دبي، قاطنو المجمعات السكنية التابعة للمجموعة مثل "رمرام"، و"ليان"، و"شروق وغروب مردف"، حيث تم الاحتفال بالتقاليد العريقة والتراث الأصيل الذي تفخر به الإمارات من خلال مجموعة من الأنشطة الثقافية المتنوعة. كما استضاف مركز التصميم التابع للمجموعة في منطقة الخيران سلسة من الاحتفالات التي دارت على مدى يوم كامل، شارك فيها موظفو المجموعة بهدف إحياء ذكرى تأسيس الدولة. وشملت الاحتفالات، التي قام بتنظيمها فريق الثقافة المؤسسية في المجموعة، النقش بالحناء والرقص التقليدي والألعاب الثقافية لموظفي مجموعة دبي للعقارات وعائلاتهم.

وألقى خالد المالك، الرئيس التنفيذي للمجموعة، كلمة افتتاحية أكد فيها على أهمية الاحتفال باليوم الوطني للدولة، تلتها أنشطة جماعية تمحورت حول الإمارات بهدف تعزيز معرفة الموظفين بالثقافة الغنية والتراث العريق للدولة.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات