تهاني

مجلس الأعمال الفلسطيني يهنئ الإمارات باليوم الوطني

رفع رئيس وأعضاء مجلس الأعمال الفلسطيني أصدق التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود وإلى شعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ42 والفوز بتنظيم معرض إكسبو 2020.

وقال سمير إبراهيم عبدالهادي، رئيس مجلس الأعمال الفلسطيني: إن المواقف الإماراتية المُشرفة على كل المستويات الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية تجاه قضيتنا العادلة سجلتها الذاكرة الفلسطينية بمداد من الذهب لن تمحوها السنين. فهذه المواقف الأصيلة والمشرفة التي أرساها القائد الراحل المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان تعبر عن كرم امتاز به أبناء هذا البلد. فما يربطنا بالإمارات سيبقى دوماً محبة لهذا البلد الشقيق الذي يسكن القلب بقيادته التاريخية الحكيمة

 

.. والسفير الروسي يهنئ الدولة بإكسبو

أقامت هيئة المرأة الروسية في الإمارات (روسيانكا) حفلاً موسيقياً تحت دعم مجلس الأعمال الروسي في الإمارات ورعاية مجموعة العاروض بالتزامن مع إعلان فوز دبي باستضافة معرض إكسبو 2020 تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل". وذلك مساء يوم الأربعاء الماضي. وعلت أصوات الموسيقى على مسـرح مدينة الجميرا في حفل حضره أكثر من 400 شخصية من مختلف الجنسيات ضمن فعاليات "أيام الثقافة الروسية".

وفي هذه المناسبة ألقى الكسندر إيفيموف، السفير الروسي في الإمارات كلمة هنأ فيها الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وحكومة دبي بهذا الإنجاز الذي سيجعل من دبي ساحة تلاق للحضارات.

علماً أن مدينة يكاترينبرغ الروسية كانت منافسة دبي في الجولة النهائية من التصويت على استضافة المعرض. كما ألقى صالح العاروض، عضو مجلس إدارة مجلس الأعمال الروسي، ورئيس لجنة العلاقات الحكومية فيه، ورئيس مجلس إدارة مجموعة العاروض، كلمة أكد فيها أن هذا الفوز إنجاز مهم لإمارة دبي بشكل خاص ولكل شخص موجود فيها، وأعرب عن ثقته بأن دبي سوف تبهر العالم بتنظيمها المعرض على نحو مميز.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات