00
إكسبو 2020 دبي اليوم

معرض

«لامبورغيني» السيارة الأفضل في معرض الكويت

ت + ت - الحجم الطبيعي

عرضت لامبورغيني مؤخراً أكثر من 60 سيارة من شتى أنحاء العالم في مجمع مارينا مول بمدينة الكويت، وهذا المعرض هو النسخة الرابعة من هذه الفعالية السنوية المخصصة للسيارات الثمينة النادرة والأنيقة التي تم تصنيعها فيما بين العام 1900 والعام 1975. حيث تشكلت لجنة من محكمين دوليين يترأسهم ليوناردو فيورافانتي رئيس شرآة بينينفارينا الإيطالية لتصميم السيارات، واختارت اللجنة السيارات الكلاسيكية الفائزة في أربع فئات.

جاءت السيارة لامبورغيني 350 جي تي إس، الوحيدة من نوعها على مستوى العالم، وإحدى سيارتين مكشوفتين تم إنتاجهما وعرضهما في جناح لامبورغيني عام 1965 في معرض تورينو للسيارات، من سويسرا إلى الكويت لتفوز بالمركز الأول في فئتها وتحصل على لقب «السيارة الأفضل في المعرض»، بعد أن تم تجديدها بشكل كامل في إيطاليا للاحتفال عام 2013 بالذكرى الخمسين على تأسيس شركة لامبورغيني.

 كما حصلت سيارة ميورا إس في من المملكة المتحدة على جائزة في «التصميم». أما سيارة لامبورغيني كاونتاش بي 400 المأخوذة من متحف لامبورغيني الخاص في سانت أجاتا بولونيز بإيطاليا، فقد كانت مثار الكثير من الاهتمام، حيث تركزت عليها عدسات كاميرات لعدد كبير من عشاق هذا الطراز.

طباعة Email