اختتام ناجح لـ«أبوظبي إير إكسبو 2022»

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت فعاليات معرض أبوظبي للطيران (أبوظبي إير إكسبو 2022)، الذي استمر 3 أيام في مطار البطين للطيران الخاص، مرسخاً مكانة العاصمة مركزاً رائداً للطيران والسياحة والتجارة على الصعيد العالمي.

وأعلنت مطارات أبوظبي، المضيف الرسمي للمعرض، عن نجاح المعرض في استقطاب أكثر من 20 ألف زائر من جميع أنحاء العالم وسط مشاركة واسعة وحضور قوي من الشركات والهيئات المتخصصة في الطيران العام، وخطوط الطيران، والمطارات وهيئات الطيران والطيران المدني، وشركات تكنولوجيا الطيران والشحن، والكثير غيرها من الجهات ذات الصلة بالقطاع.

وجمع المعرض رواد قطاع الطيران والعاملين فيه، للتواصل وتبادل الأفكار والاطلاع على أحدث التقنيات والمعدات في مجال الطيران العام، بالإضافة إلى تقديم أحدث الابتكارات في مجال الطائرات النفاثة الخاصة، وطائرات الهليكوبتر، والخدمات الخاصة بطائرات الإيجار، ومعدات وخدمات المطارات، والأنظمة الإلكترونية الخاصة بقطاع الطيران، والتأمين والتمويل.

وضمن فعاليات المعرض، أعلنت مطارات أبوظبي استعدادها لتدشين أحدث التقنيات التي ستتيح للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي استخدام بصمة الوجه كجواز السفر بالاعتماد على تقنية المقاييس الحيوية لإتمام كل الإجراءات بسهولة ويسر، منذ لحظة وصولهم للمطار وحتى صعودهم للطائرة.

Email