لضمان أفضل الأوقات لزوارها

القرية العالمية تعزز روابطها مع الدوائر الحكومية

فهد الخاجة: توطيد العلاقات جزء من استراتيجية دبي لتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص

تتعاون القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، دائماً مع مجموعة كبيرة من الدوائر الحكومية في دبي، لتوفير أفضل الخدمات لزوارها من المقيمين والسياح، ليستمتعوا بكل ما تقدمه القرية العالمية من خدمات بضائع ومأكولات وعروض ترفيهية وثقافية في ظل أعلى مستويات الأمان ومعايير الصحية اللازمة والأمن وخدمات المواصلات في مكان واحد.

وتتعاون القرية العالمية بشكل متواصل مع كل من شرطة دبي والدفاع المدني وبلدية دبي وهيئة الصحة في دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي، ومركز دبي للخدمات الإسعاف؛ ودائرة التنمية الاقتصادية، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

مندوبون

ولتوفير أعلى مستويات الخدمات لزوارها، يتواجد مندوبون من الدوائر الحكومية وشرطة دبي في القرية العالمية يومياً من الساعة الثالثة ظهراً حتى موعد إغلاقها. كما تعزز الجهات المعنية جهودها خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية لتوفير زيارة أكثر سهولة لزوار القرية العالمية، من خلال تنظيم مسارات الدخول والخروج للقرية العالمية وتفادي أي اختناقات مرورية بسبب زيادة عدد الزوار خلال هذه الأوقات. كما يتوفر فريق من هيئة الصحة في دبي يضم أطباء وممرضين لتقديم خدمات الإسعافات الأولية على أعلى مستوى في حالة احتياجها سواء من الزوار أو العاملين في القرية العالمية.

حقوق المستهلك

ويهتم موظفو بلدية دبي بتطبيق ومراقبة معايير الصحة والسلامة في المطاعم والمأكولات داخل القرية العالمية، وتختص دائرة التنمية الاقتصادية بحماية حقوق المستهلك والزائر والتأكيد على عدم بيع أي من المنتجات المزيفة داخل القرية العالمية.

ولتيسير زيارة القرية العالمية لكافة المقيمين في إمارة دبي وبأسعار معقولة، أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في بداية الموسم الثامن عشر خطين جديدين للحافلات إلى القرية العالمية، الخط الأول ينطلق من محطة الاتحاد و الخط الآخر من محطة الغبيبة، وتبدأ أوقات تشغيل الخدمة من الساعة 3:15 عصراً حتى الساعة 11:15 مساءً وتستغرق الرحلة حوالي 30 دقيقة.

معايير

وصرح فهد الخاجة، مدير إدارة الشؤون الحكومية والإدارية في القرية العالمية قائلاً: " تتعاون القرية العالمية مع كافة الدوائر الحكومية عن قرب، لضمان أعلى معايير الإدارة والعمليات اللازمة لإجراءات التشغيل اليومية بالقرية العالمية. وذلك بهدف توفير كافة سبل الراحة والأمان لزوارنا للاستمتاع بتجربة زيارة القرية العالمية في كل مرة على أكمل حد. وتأتي العلاقات الوطيدة بين القرية العالمية والدوائر الحكومية كجزء من استراتيجية دبي لتعزيز التعاون الدائم بين القطاع العام والخاص لتقديم أفضل ما لدينا من إمكانات وخدمات لزوارنا".

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات