العرض الناري المبهر واخر لسحرة كرة القدم وفن الطلاء ثلاثي الأبعاد

«القرية» تستضيف أحدث العروض الثقافية العالمية

صورة

تستمر القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، في استضافة الفرق العالمية المتخصصة لتقدم لروادها أجمل وأحدث العروض الثقافية التي يسجل البعض منها أول ظهور له في الدولة. وأبرز هذه العروض الشيّقة التي تستضيفها القرية خلال الشهر الجاري "العرض الناري" من أوكرانيا و "فن الطلاء الثلاثي الأبعاد" من بودابست و "سحرة كرة القدم" .

محترفون

وتتسم العروض بكونها عالمية المستوى تؤدى من قبل محترفين من ذوي المهارات العالية جاؤوا من كافة ارجاء العالم ليقدموا أفضل ما لديهم ويبهروا زوار القرية العالمية بأروع الاستعراضات والحركات والرسومات الجدارية.

ويدور العرض الناري الذي يعود بأصله إلى أوكرانيا حول استعراضات بهلوانية بالكرة والهراوات والعصي التي سرعان ما تطوقها النيران، وعلى إيقاع الأنغام الموسيقية يزداد العرض حماسة بفضل المهارات العالية للاعبي الفرقة ومقدرتهم على مجابهة النيران التي تبدو وكأنها تنتشر فوق أجسامهم.

عرض ناري

وتتمتع فرقة العرض الناري بصيت واسع في أوكرانيا، بعد أن تأسست على يد قائد الفريق سيرجي زيهلين، مستوحياً اسم العرض الناري من أغنية لفنان روسي بعنوان "نجمة اديليد". وقد علم سيرجي نفسه وتدرب على الحركات حتى اتقنها ثم اكتسب مهاراته مع الايام، بينما يساعده فريق من المحترفين الذي تخرجوا بدورهم من مدارس مختلفة للجمباز والرقص والرياضات التي تتطلب مهارات خاصة.

الطلاء ثلاثي الأبعاد

وتستضيف القرية العالمية هذا الموسم فرقة فنية من بودابست، هنغاريا تقدم عروضاً مميزة في "فن الطلاء ثلاثي الأبعاد". ألوان وأشكال ووجوه تُطلى بشكل عصري مبتكر يجذب أنظار المارة ويبعث البهجة في نفوسهم. كما يقدم فنانو الفرقة التي ولدت منذ عشر سنوات، جداريات كبيرة الحجم للوحات ثلاثية الأبعاد.

وسيرسم الفنانون 10 لوحات ضخمة ليتمكن الزائرون من التقاط الصور التذكارية بالقرب من هذه القطع الفنية ذات الأبعاد الثلاثية المفصلة والناطقة بخطوط وألوان الفن المعاصر.

سحر كرة القدم

ولعشاق المهارات الفردية في رياضة كرة القدم، يقدم "سحرة كرة القدم" استعراضات مذهلة وضربات ملهمة محترفة كالتي تعرف بـ "حول العالم" وتثبيت الكرة على الرأس من خلال التوازن الجسدي النابع من اللياقة البدنية العالية التي يتسم بها اللاعبون.

مشاهد ووقفات سريعة لنجوم لا حصر لهم في الأداء حول الملتقى الثقافي الترفيهي بمساحاته الشاسعة والذي صمم خصيصاً لإسعاد رواده وإثراء تجاربهم في كل زيارة، من عروض شيّقة وفلكلور إلى فنون ومهارات فردية عالية مستوى، تبقى القرية العالمية الوجهة الأروع في دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات