مهرجان "نكهات العالم في القرية العالمية" يختتم فعالياته السبت المقبل

تتميز القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه، بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات والأطباق من مختلف أنحاء العالم لزوارها، ضمن فعاليات مهرجان “نكهات العالم في القرية العالمية” وبمشاركة  مجموعة من الاجنحة بالقرية العالمية حيث قدموا مجموعة من أهم وأشهر الأطباق والمأكولات التي تمثل بلدانهم من خلال منصات أعدت خصيصاً للإحتفال بالمهرجان، جدير بالذكر أن فعاليات المهرجان بدأت في 21 فبراير لتنتهي يوم السبت الموافق 15 مارس 2014.
 
نظمت القرية العالمية مهرجان "نكهات العالم في القرية العالمية ضمن فعاليات مهرجان دبي للمأكولات،  حيث قدمت لزوارها من خلاله تجربة فريدة من نوعها تميزت بتنوع الأطباق والمأكولات من مختلف البلدان، وجاء ضمنها تقديم أطباق جديدة لأول مرة في القرية العالمية.

ويمكن لزوار القرية العالمية الإختيار من بين البوريك التركي والسمبوسة الهندية والحلويات المغربية الشهيرة أو إختيار وجبة صحية من الفواكهة التايلاندية الشهيرة، كما تقدم القرية العالمية لمحبي الأطباق الخفيفة والتسالي مجموعة كبيرة من الأكشاك المنتشرة في مختلف أنحاء القرية العالمية.
   
تستمر فعاليات مهرجان "نكهات العالم في القرية العالمية" ضمن مهرجان دبي للمأكولات، حتى السبت 15 مارس 2014.

ويعتبر هذا المهرجان احتفالاً بفنون الطبخ على مستوى دبي، ويعرض مجموعة من الأطباق والمأكولات من مختلف أنحاء العالم.


وبالإضافة إلى  الأجنحة المشاركة في المهرجان والأكشاك، يمكن لزوار القرية العالمية الإستمتاع بأكثر من 25 مطعماً مشاركين في القرية العالمية هذا الموسم، والذين لديهم شهرة داخل الإمارات وفي المنطقة.  
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات