«دو» تستعرض تكنولوجيا المحتوى التلفزيوني الجديدة كلياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

استعرضت، شركة دو أمام زوار منصتها في جيتكس 2017 تكنولوجيا دقة العرض والمحتوى التلفزيوني الجديدة كلياً 4K، وذلك تماشياً مع رؤيتها القائمة على اعتبار المحتوى الرقمي بمثابة مستقبل خدمات البث التلفزيوني. وتسعى الشركة من خلال تبني هذه التكنولوجيا إلى إحداث ثورة حقيقية في عالم خدمات المحتوى الترفيهي، حيث تتميز تقنية 4K باحتوائها على كمية أكبر من عدد البيكسل، الأمر الذي يوفر صورة أكثر دقة ونقاء وواقعية.

ويقدم عرض دو لتكنولوجيا 4K صورة متكاملة عن مستقبل الخدمات التلفزيونية وكيف سيكون بمقدور المشاهدين رؤية أدق التفاصيل. وفي ما يتعلق بتجارب المشاهدة التلفزيونية، تقدم دو حالياً لعملائها تجربة مشاهدة عالية الدقة والوضوح بتكنولوجيا HD كما أن شبكة دو التلفزيونية الرقمية duTV جاهزة لعرض محتوى بدقة 4K، مما يوفر للعملاء فرصة الاستمتاع بتجربة عرض معززة ومشاهدة فائقة الجودة.

وقال مروان بن شكر، نائب الرئيس لشبكات وعمليات الاتصال المتنقلة في دو: «العالم الرقمي يمهد الطريق لمستقبل أكثر تطوراً لخدمات التلفاز، وبصفتنا مزود خدمات يعتمد على المرونة وضرورة مواكبة آخر الابتكارات على مستوى العالم، فإننا ملتزمون بمواصلة تزويد عملائنا بأحدث التقنيات والحلول التي من شأنها أن تضيف قيمة حقيقية لأسلوب حياتهم».

من ناحية أخرى، تعرض "دو" بالتعاون مع " سيميكس " حلولا ذكية لإدارة اسطول المركبات من أجل تحسين كفاءة الأعمال. وتوفر " دو " البيانات المتعلقة بحالة الأساطيل والتصدي لتحديات الأعمال مثل تحديد هوية السائق .

Email