نيابة دبي تطوّر قنوات التفاعل مع المتعاملين

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت النيابة العامة بدبي عبر منصتها الذكية في المعرض مجموعة من المبادرات والتطبيقات الرقمية والخدمات التفاعلية للجمهور. وقالت فاطمة بن حيدر القائم بأعمال مدير إدارة تقنية المعلومات في النيابة العامة إن المشاركة في جيتكس تتوجه نحو توسعة قنوات التواصل مع الجمهور لتصبح أذكى وأسرع وأكثر مباشرة عن طريق إيجاد وسائل مبتكرة تسهم في التجاوب المباشر مع المتعامل، إضافة إلى تخليص معاملاته في مدة قصيرة وبأقل جهد.

وأضافت أن نيابة دبي توجه جهودها نحو تقليل أعداد المتعاملين في مراكز الخدمة في إطار الهدف الاستراتيجي المتمثل في التحول إلى المدينة الأذكى عالمياً والاستفادة من المميزات التكنولوجية في تسريع وتعزيز الخدمات المقدمة للجمهور.

وأفادت: «تسعى النيابة العامة إلى أن تكون متميزة في تقديم خدماتها الذكية تحديداً في تسريع إجراءات العمل وتحسين الأداء والكفاءة عن طريق الاستمرارية في خلق أدوات مبتكرة، وتؤكد على ذلك من خلال حرصها على المشاركة في أكبر منصة للتقنية والتكنولوجيا وتبادل التجارب والخبرات والإتيان بالجديد من الخدمات التي تقدم منفعة إضافية في خدمة وسعادة المجتمع».

وتقدم النيابة العامة خلال مشاركتها في جيتكس 2017 أبرز خدماتها المتمثلة في نظام الإحصاء الذكي.

Email