مؤسسات ومنظمات: ملتزمون بالعمل الجماعي.. والإمارات قوة مؤثّرة

الجامعة العربية: ندعم إكسبو دبي ونتعاون لخدمة البشرية

أكد شركاء إكسبو دبي استعدادهم التام والالتزام بتسخير امكانياتهم لدعم اكسبو دبي، مشيرين إلى أن دولة الامارات لا تدخر جهداً في سبيل إنجاحه بالصورة المثلى.

وقال السفير حسام زكي، الأمين العام المساعد والمفوض العام لجامعة الدول العربية في إكسبو 2020 دبي:

«في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ الإنسانية، أضحت الحاجة إلى تعزيز التعاون على الصعيدين الدولي والإقليمي ملحّة أكثر من أيّ وقت مضى، وتدعم جامعة الدول العربية إكسبو دبي وتحيّيه على التزامه بتحقيق رؤيته. وسنبقى ملتزمين بالعمل عن كثب مع إكسبو دبي كونه محفلاً سيجمع العالم بأسره ويدعم العمل الجماعي بهدف تحقيق مستقبل أفضل للبشرية».

أفضل صورة

وقال فهد القرقاوي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الاستثمار: «ترحب مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار كل الترحيب بجهود إكسبو 2020 لتقديم دبي بأفضل صورة للعالم، ونود أن نعبّر عن إيماننا الراسخ بأن الظروف التي تواجه إكسبو 2020 حالياً لن تكون عائقاً أمام تحقيقه نجاحاً مبهراً.

ومن ثم فإننا نؤكد أن المؤسسة ستشارك في إكسبو دبي، الذي سيكون موعد افتتاحه الجديد في الأول من أكتوبر 2021. ونحن مستعدون لتسخير طاقات فريقنا المعني لدعم جهوده الرامية إلى تسليط الضوء على دبي كوجهة عالمية، وإن قناعتنا الراسخة هي أننا معاً، ستجذب جهودنا الاستثمارات إلى دبي بما تتمتع به من بيئة مشجعة على الاستثمار».

تجربة أفضل

من جهته، قال الدكتور طارق القرق، المفوض العام لجناح دبي العطاء في إكسبو دبي: «سيُتيح هذا التأجيل للمشاركين في إكسبو 2020 المزيد من الوقت للابتكار والعمل نحو تجربة أفضل وأعمق من شأنها أن تُذهل العالم وتُشرك جميع الزوّار. لا نتطلّع اليوم إلى الحدث الأروع في العالم فحسب، وإنما نتطلع أيضاً إلى أضخم استعراض للتضامن والتآخي».

إبهار العالم

أما عبدالله المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان فقال: «نُكرر التزامنا ودعمنا المتواصل لإكسبو دبي، ونحن فخورون بالمساهمة في نجاح مثل هذا الحدث الدولي الاستثنائي.

ولن تدّخر غرفة عجمان جهداً لتوجيه شركائها وأعضائها من المؤسسات والشركات ليكونوا جزءاً لا يتجزأ من هذا الحدث التاريخي، الذي يمثل محفلاً لجميع دول العالم والأفراد والمؤسسات، وسيكون إكسبو دبي حدثاً تاريخياً فريداً من نوعه يجّسد قدرة دولة الإمارات على إبهار العالم عبر تنظيم إكسبو تاريخي تحت قيادتها الحكيمة وبعزم وتصميم أبنائها».

وقال محمد أحمد أمين العوضي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة: «نُؤكّد على التزامنا ودعمنا لاستضافة هذا الحدث الدولي في الإمارات، ويسعدنا أن نكون جزءاً من إكسبو دبي، الذي سيعطي دفعة قوية لدور الإمارات كقوة مؤثرة على الخريطة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات