العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    سلسلة فعاليات بحرية بموازاة «إكسبو»

    نشاط بحري كبير بموازاة إكسبو | ارشيفية

    يعود مؤتمر «تي. أو. سي. الشرق الأوسط) من جديد إلى دبي هذا العام، حيث سيقام للمرة الأولى، ضمن إطار أسبوع الإمارات البحري في مركز دبي للمعارض في إكسبو 2020 دبي.

    كانت شركة إنفورما وقعت اتفاقية شراكة مع إكسبو لإقامة فعاليات رئيسية عدة للشركة وتمثيل قطاع الموانئ والنقل البحري، من خلال سلسلة من الفعاليات التجارية وأنشطة التواصل على مستوى الصناعة البحرية، تشمل مؤتمر «تي. أو. سي. الشرق الأوسط»، وسيتريد ماريتايم الشرق الأوسط، ومعرض سيتريد لتكنولوجيا السفن، وجوائز سيتريد البحرية.

    والتي تقام جميعها خلال أسبوع الإمارات البحري وضمن إطار معرض «إكسبو 2020».

    وسيجمع مؤتمر «تي. أو. سي الشرق الأوسط» بنسخته الخامسة ملاك البضائع وشركات النقل البحري والبري ومشغلي الموانئ وغيرهم من أصحاب المصلحة والجهات المعنية، لمناقشة التحديات والفرص التي تواجه دول الشرق الأوسط وشركائها التجاريين الدوليين، بما في ذلك شبه القارة الهندية وإفريقيا.

    نمو

    ومن المتوقع أن تكون أعداد الموانئ في جميع أنحاء المنطقة من بين الأسرع نمواً في العالم على مدار الأعوام القليلة المقبلة وفقاً لشركة تحليلات السوق «دروري»، التي تتوقع نمواً بنسبة 5.1% في حجم تداول الحاويات في موانئ المنطقة من 69 مليون حاوية مكافئة في عام 2018 إلى 89 مليون حاوية مكافئة بحلول العام 2023.

    طباعة Email