جزيرة ياس تستقبل 2020 بخصومات على باقات العطلات

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية المميزة إطلاق خصومات بنسبة 30% على باقات العطلات لحجوزات الإقامة في الفنادق حتى نهاية أكتوبر 2020.

وسيتسنى للسياح والمقيمين في دولة الإمارات، خلال الفترة حتى 10 يناير، التخطيط المسبق لقضاء أفضل العطلات في عام 2020 مع خصومات حصرية على باقات الإقامة ضمن مجموعة مختارة من أفضل فنادق الجزيرة.

وتمنح باقات العطلات للزوار فرصة خوض تجارب ترفيهية متنوعة في جزيرة ياس، مع أكثر من 100 لعبة ومرفق ترفيهي ضمن مدنها الترفيهية الاستثنائية ليخوضوا تجربة تخطف الأنفاس مع الأفعوانيات المشوقة في عالم فيراري أبوظبي، ويعيشوا مغامرات مائية مليئة بالمرح في ياس ووتروورلد.

ويستمتعوا بقضاء أوقات رائعة مع شخصياتهم المفضلة في عالم وارنر براذرز أبوظبي، الأمر الذي يجعل من جزيرة ياس الوجهة الأنسب لقضاء عطلة عائلية لا مثيل لها.

وسيتمكن عشاق المغامرات من عيش تجارب نابضة بالأدرينالين في «كلايم أبوظبي»، أحدث وجهات الرياضة والترفيه في الجزيرة، والذي يضم أكبر نفق هوائي للقفز الحر وأعلى جدار تسلق داخلي في العالم.

وتتيح باقات العطلات للزوار فرصة الدخول المجاني إلى شاطئ ياس للاستمتاع بهذا الملاذ الهادئ برماله البيضاء ومياهه الزرقاء الصافية وإطلالاته المميزة على أشجار القرم. وتتميز جزيرة ياس بأكبر وجهة للتسوق في أبوظبي.

Email