العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    فنادق الدولة تكثف استعداداتها لاستقبال ضيوف «إكسبو 2020 دبي»

    تواصل فنادق الإمارات استعداداتها وتجهيزاتها للتدفقات السياحية المنتظرة، خلال 2020 مع استضافة الدولة لفعاليات معرض «إكسبو 2020» دبي.

    وأكد مروان فاضل، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس السعديات بأبوظبي أهمية معرض إكسبو للاقتصاد والسياحة.

    وقال: نحن متفائلون مع بدء العدّ التنازلي لاستضافة معرض إكسبو 2020 دبي، حيث تشير كل التقديرات إلى ارتفاع متوقّع في نسب الإشغال بكل الفنادق في جميع مدن الإمارات، خاصة أن المعرض يتميز بموقع استراتيجي متوسط بين دبي وأبوظبي، ما سيدعم حصة أبوظبي في استقبال واستضافة ضيوف المعرض وزواره.

    وأشار إلى بدء الاستعدادات في منتجع سانت ريجيس السعديات لوضع الخطط التسويقية الاستراتيجية، لمواكبة هذه التظاهرة العالمية الضخمة في دبي. كما يقوم فريق العمل المُتخصّص بتصميم باقات وعروض مُميّزة تتضمّن تذاكر لزيارة معرض إكسبو 2020.

    وقال: إن الاتصالات قائمة مع الشركاء المحليين لتأمين المواصلات من وإلى المعرض على مدار الساعة، إضافة إلى تعزيز عوامل الترفيه في جميع مرافق المنتجع، لمنح الضيوف تجربة إقامة خيالية فريدة من نوعها.

    وأضاف: هناك إضافات بالفندق، حيث تم افتتاح ساحة الحفلات الخارجية، والتي من المستهدف أن تكون من أفضل أماكن الاحتفالات الخارجية، حيث تلتزم بأرقى معايير الضيافة العالمية، وهي ساحة ذات إطلالات مُميّزة على ملعب الغولف وشاطئ البحر. وتّسع لما بين 500-600 شخص.

    واختتم المدير العام تصريحه بالقول: لقد أصبحت جزيرة السعديات بمناطقها الثقافية، الترفيهية والسياحية ومنتجع سانت ريجيس السعديات وجهة جاذبة معروفة عالمياً لاستضافة الزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم.

    طباعة Email