تسليم معدات عرض قبة الوصل في إكسبو

أعلنت شركة «يو إس بي»، الشريك الرسمي للخدمات اللوجستية لمعرض إكسبو 2020 في دبي، عن نجاحها في استكمال أحدث عملية تسليم المعدات الصوتية والسمعية الخاصة بقبة الوصل في المعرض، والمصممة لتكون واحدة من أضخم قباب العرض على مستوى العالم.

وسلمت «يو إس بي» غطاءً لأجهزة العرض بقطر 3.6 أمتار، تقوم على عرض الفيديو بتقنية 360 درجة على امتداد سطح القبة، إلى جانب أبواب زجاجية فائقة الحساسية من صناعة شركة «كيمولاي أند رايموند» المقاول المسؤول عن تنفيذ الأعمال الفولاذية للقبة في ساحة الوصل.

وتولت «يو إس بي» تنظيم التحضيرات اللوجستية من مطار مونتيري الدولي في المكسيك إلى موقع معرض إكسبو باستخدام طائرة من طراز «أنتونوف إيه إن – 124»، والتي تعد واحدة من أضخم طائرات الشحن في العالم، كما عملت الشركة على ضمان سرعة وسلامة تسليم أجهزة العرض البالغ وزنها الإجمالي أكثر من 46 طناً.

يذكر أن الجهة المنظمة لمعرض إكسبو اختارت «يو إس بي» كشريك للخدمات اللوجستية لتشغيل العرض ضمن موقع المعرض. وتستند «يو إس بي» إلى خبرتها الواسعة من مشاركتها في دورتي «الألعاب الأولمبية لندن 2012» و«الألعاب الأولمبية في بكين 2008» كشريك رسمي للخدمات اللوجستية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات