«إف أي إم»: إكسبو 2020 دبي يطلق فرصاً كبيرة للأعمال

أكد فراس المسدي الرئيس التنفيذي لشركة «إف أي إم العقارية» أهمية الفرص المتاحة أمام أصحاب الأعمال والمشاريع في إكسبو 2020 دبي، الذي سيقدم الكثير من الحلول للاستدامة ولمصادر الطاقة والتنقل وطرح أنظمة جديدة وخدمات لعالم الأعمال المحلي وللاقتصاد العالمي، خصوصاً للدول المشاركة.

وأشار إلى الفوائد التي عادت على عالم الأعمال والوظائف والفرص الكبيرة التي توفّرت خلال السنوات الماضية، والتي تضمنت نحو 49.7 ألف وظيفة عقب الإعلان عن إقامته في الإمارات. وذكر أن هذه كانت البداية فقط، وأن القادم أفضل.

جاء ذلك في جلسة حوارية نظمتها أمس شركة «إف أي إم» العقارية، حضرها عدد من الصحفيين والإعلاميين مع مسؤولي الشركة للاطلاع على مستجدات السوق العقاري، خاصة ما يتعلق بإكسبو 2020 دبي الذي تنطلق فعالياته في أكتوبر 2020 ويستمر حتى أبريل 2021.

وأشاد فراس بمكانة دبي، المدينة النابضة بالحياة الخصبة، بالإضافة إلى تاريخها الحافل في مجال التواصل والأفكار الرائدة الجديدة وما سيقدمه إكسبو 2020، حيث تشير التوقعات إلى استقطابه نحو 25 مليون زائر يتوافد 70% منهم من خارج الدولة، ما يجعله الحدث الأكثر عالميةً في تاريخ معارض إكسبو.

وأكد المسدي أهمية ضبط إيقاع المشاريع العقارية وتحقيق التوازن بين الطلب والعرض في القطاع العقاري، مشيراً إلى أن هناك بلا شك تحديات في قطاع العقارات من ناحية زيادة العرض عن الطلب الموجود بسبب كثرة الإقبال على العرض المطروح في السوق.

طلب

أكد فراس المسدي ضرورة الاطلاع على الفجوات التي تنقص سوق العقارات والبدء بمشاريع تخلق طلباً في السوق من خلال تقديم ما يخدم كل فرد في المجتمع، فالمشاريع المبتكرة والعوالم الشهيرة مثل برج خليفة ودبي مول والبرج الذي يتم بناؤه حالياً (كريك هاربور) أسهمت في وصول دبي إلى العالمية وجذب الناس لتجربة بناء أسلوب حياة متطور وأكثر رفاهية، ولهذا السبب يشارك القطاع العقاري بشكل كبير في دعم القطاع الاقتصادي في دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات