جناح كهرباء أبوظبي في معرض بواشنطن يحتفل بالفوز بإكسبو

خلال الاحتفال بفوز دبي باستضافة إكسبومن المصدر

احتفل وفد هيئة مياه وكهرباء أبو ظبي المشارك في الملتقى الطلابي الرابع الذي تنظمه سفارة الإمارات في واشنطن في فندق "ماريوت وورد مان بارك"، وتحت شعار "البيت متوحد" بمناسبة فوز دبي باستضافة معرض إكسبو 2020. حيث احتفى الجناح بالضيوف من كبار المسؤولين وطلبة وطالبات الإمارات بالولايات المتحدة الأميركية والزوار.

ورفع المهندس سعيد سليمان نصوري المستشار التقني في الهيئة، باسمه وباسم وفد الهيئة وشركاتها، التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في تلك المناسبة.

وأشار إلى أن هذا الفوز يؤكد جاهزية دبي لاستضافة هذا الحدث الهام، والذي يأتي وفق تخطيط سليم ورؤية مستقبلية ثاقبة نحو مستقبل مشرق لأبناء الإمارات، من خلال استضافة هذه التظاهرة الكبرى التي ستنظَّم للمرة الأولى في الشرق الأوسط. وأعرب عن الفرحة الكبيرة التي يبثها اختيار الإمارات لاستضافة هذا المعرض، إلى جانب ثقة الإمارات في قدرتها على تحقيق الهدف، ما لا يدع مجالاً للشك بأن إكسبو 2020 سوف يكون معرضاً ناجحاً بكل المقاييس، وسيظهر للعالم أن المنطقة مليئة بالرؤى والإمكانات البشرية.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات