«كلاتونز الدولية»: حقبة جديدة من التطور وحفز التنمية العقارية

أكدت شركة كلاتونز الدولية، التي تعمل في مجال الاستشارات العقارية في منطقة الشرق الأوسط، أن نجاح دبي في الفوز باستضافة معرض إكسبو 2020، يعتبر بمثابة بداية عصر جديد من التطور والتنمية في دبي، وعاملاً محفزاً للتنمية العقارية.

وقال ستيف مورغان، رئيس الشركة: يعتبر فوز دبي باستضافة إكسبو 2020 بمثابة رسالة قوية للعالم، تؤكد على استمرار الإمارة في السير بخطى راسخة نحو المزيد من التطور والتنمية بعد الأزمة المالية العالمية التي جمدت أسواق العقارات. كما يعتبر الفوز عامل ضمان لنمو مطرد حتى عام 2020 وما بعد ذلك، وعلامة على بداية حقبة جديدة من التطور والتنمية التي سوف تشهدها الإمارة.

وأضاف مورغان أنه مع الزيادة المتوقعة في عدد السكان في المنطقة بـ 3 ملايين نسمة بحلول عام 2020، فمن المرجح أن نرى مزيداً من التطور والنمو في جنوب المدينة، وبعيداً عن الساحل، ما يدفع إلى توسيع الرقعة الحضرية في دبي. وفي سبيل تحقيق رؤية دبي 2020 في استضافة 20 مليون سائح، سوف يتطلب ذلك استئناف العمل في بعض مشاريع دبي المتوقفة، وسوف يكون الفوز باستضافة إكسبو 2020 عاملاً محفزاً لاتخاذ هذا القرار الإيجابي. وعلى الرغم من ذلك، يبدو أن العديد من هذه المشاريع المخطط لها قد يتحقق حتى بدون استضافة المعرض. وعلى المدى القصير، نتوقع أن نرى الكثير من الاستثمارات في إطار التحضيرات لتسليم موقع المعرض في البنية التحتية للنقل والمواصلات وتجارة التجزئة والترفيه والضيافة. أ

طباعة Email
تعليقات

تعليقات