احتفال شركة الحفر الوطنية تبرز إنجازات الدولة الحضارية

جانب من احتفال الشركة باليوم الوطني من المصدر

نظمت شركة الحفر الوطنية احتفالاً باليوم الوطني الثاني والأربعين، وذلك في مقر الشركة الرئيس في أبوظبي. بحضور الرئيس التنفيذي عبدالله سعيد السويدي وأعضاء فريق الإدارة التنفيذية للشركة وموظفي المكتب الرئيس. وازدان المبنى الرئيس للشركة بألوان علم الدولة، وشهدت الاحتفالية عرض ملخص مصوّر حول تاريخ الإمارات والإنجازات الحضارية التي حققتها بفضل قيادتها الرشيدة. كما جرى تنظيم احتفالات مرادفة في كافة مواقع الشركة في مختلف أنحاء أبوظبي، حيث شارك فيها جميع الموظفين الذين ارتدوا أوشحة تحمل علم الدولة وشعار روح الاتحاد.

واجب وطني

وأكد الرئيس التنفيذي عبدالله سعيد السويدي في كلمة ألقاها في مستهل الاحتفال أن إحياء ذكرى قيام دولة الاتحاد والاحتفاء بها هو واجب وطني يعزز مشاعر الانتماء لهذا الوطن والولاء لقيادته الرشيدة، وتعبير عن الفخر بأمجاد الدولة وإنجازاتها المميزة والمتواصلة في شتى المجالات، وهي إنجازات تحققت نتيجة الرؤية السديدة لباني النهضة ومؤسس الدولة الشيخ زايد، طيب الله ثراه، وبفضل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بين زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الذي يواصل المسيرة بكل أمانة واقتدار.

وأضاف ان المشاعر الصادقة والأحاسيس المفعمة بالفخر والسرور بهذه المناسبة، إنما تعكس روح التقدير والتثمين لجهود قيادة الوطن الرشيدة والمكانة الرفيعة التي تحوزها، لما بذلته هذه القيادة من جهود ارتقت بالوطن والمواطن، وحققت الأمن والرخاء والعيش الكريم للمواطنين والمقيمين على ثرى هذا الوطن العزيز.

عمل جاد

ودعا الرئيس التنفيذي جميع الموظفين إلى ترجمة مشاعر السرور والاعتزاز والحب للإمارات من خلال العمل الجاد وبذل أفضل الجهود على الصعيد الشخصي لإتقان العمل، والإسهام بتعزيز الجهود لتحقيق التنمية والرخاء ومضاعفة الإنجازات الحضارية التي جعلت دولة الإمارات في مصاف الدول البارزة التي تحظى بالاحترام والتقدير على مستوى العالم.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات