فالكن ستي أف وندرز تحتفل بفوز دبي بإكسبو 2020 واليوم الوطني

أقامت فاكلن سيتي أف وندرز، المشروع الضخم الواقع على مشارف شارع الشيخ محمد بن زايد بدبي مؤخراً حفلا بمانسبة فوز دبي بإكسبو2020 واليوم الوطني 42 لدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بعرض شيّق لمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والعروض الحية التي تعكس ثقافة وتقاليد البلاد خلال حفل خاص أقيم في مركز المجمع السكني لفاكلن سيتي اف وندرز.

وصرح سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فالكن ستي أف وندرز خلال الحفل: "في اليوم الوطني 42 لدولة الإمارات العربية المتحدة فرصة للاعتزاز بالتراث الثقافي الغني لبلدنا والمعالم الرائعة التي حققتها دولتنا في مختلف القطاعات، بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاهما الله.

وأضاف سالم الموسى: "تتزاوج فرحة احتفالنا في هذا العام باليوم الوطني مع فوز الإمارات باستضافة العالم في معرض اكسبو الدولي 2020.

تهانينا العطرة لدبي ودولة الإمارات على هذا الحدث التاريخي، الذي سيلعب دورا كبيرا في تطوير اقتصاد وثقافة البلد".

اُستهل الحفل بمراسم رفع العلم الإماراتي وعرض حي لليولة والرقصة التقليدية التي انسجم الجمهور معها في جوّ من الابتهاج واستمتع جميع الحضور بما تم تقديمه من المأكولات والقهوة العربية الأصيلة والحلويات التقليدية المحلية كاللقيمات والمحلى.

تخللّ الحفل أنشطة ثقافية وترفيهية للعائلات والأطفال من أجل تعزيز الهوية الوطنية خلال هذه المناسبة وأدهش الساحر ضيوف الحفل باستعراضه المذهل خلال 30 دقيقة على المنصة مما أضفى المزيد من المرح والانبساط بين الحضور كبارا وصغارا.

وفالكن سِتي أوف وندرز أبرز مشروع عملاق متعدد الأغراض يقع في "دبي الجديدة". يحتوي المشروع على أنماط معمارية مستوحاة من عجائب الدنيا التي تتضمن الأهرامات وحدائق بابل المعلقة وبرج إيفل وتاج محل وسور الصين العظيم وبرج بيزا المائل.

وقد صُمم المشروع على مساحة تزيد على 3.8 ملايين متر مربع (41 مليون قدم مربع) على شكل شعار دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يرمز إلى عراقة تراث الدولة. يجمع المشروع بين المرافق التجارية والمجمعات السكنية والثقافية والترفيهية المختلفة، حيث يتضمن الشقق السكنية، الفلل، مراكز التسوق، الفنادق، المطاعم، النوادي الصحية والاسبات، المدارس والحدائق. صُممت مدينة فالكن سِتي أوف ووندرز لتكون الوجهة الأفضل والأكثر طموحا التي تجذب كل الأعمار والجنسيات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات