راشد بن حمدان: الفوز باستضافة «إكسبو» تتويج لنجاحات الدولة

قال الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية إن فوز دبي باستضافة " اكسبو 2020 " والذي تزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 42 يعتبر تتويجا لسياسة قيادة الدولة الحكيمة ودبلوماسيتها الناجحة. وأشاد بجهود اللجنة المعنية باكسبو والقائمين على تقديم الملف.

وأكد أن هذا الحدث التاريخي الهام يعكس التطور الحضاري والعمراني في مختلف الميادين في ظل القيادة الحكيمة للدولة مشيرا إلى أن الإمارات مؤهلة لاستضافة هذا الحدث العالمي متمنيا لها المزيد من الإنجازات في المحافل الدولية.

وقدم مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بمناسبة العيد الوطني وبمناسبة الإنجاز التاريخي بفوز الدولة ممثلة في دبي باستضافة إكسبو.

من جانبه قال ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وعضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية إن الجهود المبذولة خلال ستة أشهر توجت بالتصويت لصالح دبي من أول جولة واستمرت خلال الجولات الثلاث متصدرة المدن المرشحة .

وأضاف الصايغ أن اختيار دبي جاء لما تتمتع به من مقومات تجارية وسياحية وأمنية مؤكدا ان الفوز للإمارات كلها. ودعا الجميع إلى المساعدة في إنجاح المعرض. ويعتبر معرض اكسبو الدولي أحد اهم المناسبات التي تمكن الشركات والحكومات والمنظمات الدولية من عرض منتجاتها وأفكارها.

وهدف إكسبو الرئيسي هو حشد الناس وبناء العلاقات، ويقام المعرض في دبي تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل"، مستهدفاً عقد شراكات رائدة جديدة للعمل من أجل استدامة النمو الاقتصادي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات