سالم القاسمي: فوز دبي بإكسبو فخر لكل إماراتي وشهادة ثقة من المجتمع الدولي

رفع المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة رئيس اتحاد الامارات للمبارزة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الامارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة فوز دبي باستضافة المعرض العالمي اكسبو 2020، مؤكداً ان هذا الفوز جاء مواكباً لاحتفالات الدولة باليوم الوطني الثاني والأربعين وهو ما يجعل العيد عيدين والفرحة فرحتين.

وأشار الشيخ سالم القاسمي إلى أن فوز دبي باستضافة إكسبو 2020 يعد واحداً من سلسة النجاحات المتتالية والمتواترة التي تشهدها الدولة في مختلف القطاعات منذ تأسيسها على يد باني نهضتها الحديثة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله.

وأضاف: إن استضافة دولة الامارات العربية المتحدة لهذا الحدث العالمي الكبير يعد فخراً لكل اماراتي ينتمي لهذه الأرض الطيبة ارض زايد العطاء .. موضحا أن ما يثلج الصدر ويدعونا للفخر فوز دبي بجدارة واستحقاق منقطع النظير بحق استضافة اكسبو 2020 وسط منافسة قوية من كبريات المدن العالمية المتقدمة للمنافسة ما يعد شهادة ثقة من المجتمع الدولي للمكانة الموموقة التي تحظى بها دولتنا الحبيبة لدى جميع دول العالم وهو ما يسعد كل اماراتي .. وأن ثقة المجمتع الدولي بامكانيات الدولة وقدرتها على الاستضافة الناجحة لهذا الحدث العالمي لم تأت من فراغ بل محصلة رؤية ثاقبة مبدعة وعمل دؤوب منقطع النظير من قيادتنا الرشيدة التي تعمل ليل نهار من اجل تحقيق النهضة في مختلف نواحي الحياة.

ووجه الشكر لفريق العمل الذي أعد وقدم ملف استضافة دبي لإكسبو 2020 باحترافية وجودة عالية أبهرت دول العالم التي منحت دبي ثقتها الكاملة في قدراتها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات