00
إكسبو 2020 دبي اليوم

إقبال كبير من المبدعين في الدولة

18 ألف مشارك بمسابقة شعار «إكسبو 2020»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

لمشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا

أعلن القائمون على مسابقة تصميم شعار اكسبو 2020 دبي الرسمي والتي اختتمت فعالياتها في 30 ابريل عن مشاركة أكثر من 18 ألفا من المبدعين الطامحين بتصاميمهم وأفكارهم الإبداعية. وأسرت الفرصة لتصميم الشعار الرسمي الجديد للحدث الضخم خيال الناس في الامارات مع مشاركات واسعة من كافة الأعمار والخلفيات والمهارات، من المصممين المحترفين والطلاب وجيل الشباب، وحتى كافة فئات المواطنين والمقيمين في الدولة.

استجابة

وأكدت معالي ريم الهاشمي، وزيرة دولة، ومدير عام مكتب اكسبو 2020 دبي، والعضو المنتدب للجنة العليا لمعرض اكسبو 2020 دبي أن المنافسة شهدت استجابة رائعة انعكست على أعداد المشاركين، وأشادت بمشاركة المجتمع في هذه المسابقة وقدراتهم الإبداعية مع معرض اكسبو 2020 دبي. وقالت إن هذه المسابقة شكلت فرصا لجذب أفراد المجتمع في الدولة للمشاركة في تصميم شعار يعكس القيم، الآمال والتطلعات التي يمثلها معرض اكسبو 2020 دبي، خلال مسيرتنا اليه. وسررنا للاستجابة الرائعة التي حظيت بها هذه المسابقة والالتزام الذي لاقته من المواطنين والمقيمين في الدولة بأن معرض اكسبو سيشكل بالفعل حدثا يشمل الجميع.

لجنة خبراء

وتمت دعوة أفراد المجتمع في الامارات لتصميم شعار يعكس المفهوم الرئيسي لاكسبو تواصل العقول وصنع المستقبل، لكي تقوم لجنة من الخبراء بعدها بجمع آلاف المشاركات والقيام بعملية مراجعة تفصيلية ليتم الإعلان عن الشعار النهائي المعتمد في 20 أكتوبر 2015 والذي يصادف مع بدء العد التنازلي لخمس سنوات على انطلاق اكسبو.

100 الف درهم

وسيحصل الفائز بالإضافة الى فرصة رؤية تصميمه يستخدم كالشعار الرسمي لمعرض اكسبو 2020 دبي على 100 ألف درهم ورحلة رائعة لأربعة أشخاص الى ثلاث مدن استضافت اكسبو العالمي، بالإضافة الى بطاقة دخول لشخصين لحضور فعاليات معرض اكسبو 2020 دبي تتضمن دعوة لحضور حفل الافتتاح الرسمي.

حملة

وتعتبر مسابقة تصميم الشعار الرسمي لاكسبو 2020 دبي جزءاً من الحملة التي كانت قد أطلقت تحت شعار للجميع، وهي مبادرة على مستوى دولة الامارات تهدف الى إشراك المجتمع. واتيحت الفرصة للجمهور للتواصل مع معرض اكسبو 2020 دبي ومعرفة المزيد عن تاريخ معرض اكسبو العالمي والحدث المميز الذي يقام في دبي من خلال منطقتين تجريبيتين تفاعليتين جابتا أنحاء الدولة حتى 10 مايو.

طباعة Email