00
إكسبو 2020 دبي اليوم

في الاجتماع الأول للجنة العليا 2015 برئاسة أحمد بن سعيد

بحث آخر استعدادات ملف التسجيل لـ«إكسبو 2020»

أحمد بن سعيد مترئساً اجتماع اللجنة العليا لاستضافة إكسبو بحضور أعضاء اللجنة - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترأس ســمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس اللــجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020، رئيس هيئة الطيران المدني بدبي، الرئيس الأعلى الــرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجــموعة، أمس، الاجتماع الرسمي الأول فــي عام 2015، للجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي.

وناقش أعضاء اللجنة في الاجتماع، التطورات والاستعدادات الأخيرة لملف التسجيل لمعرض إكسبو دبي 2020، الذي سيقدم لاحــقاً إلى المكتب الدولي للمعارض، الهيئة الدوليـــة المسؤولة عن تنظيم معارض إكسبو، بالإضافة إلى تقارير تقدم الخطة الاستراتيجية للتسويق والاتصال..

والموقع الذي سيقام فيه الإكسبو، بحضور معالي محمد إبراهيم الشيباني نائب رئيس اللجنة، مدير عام ديوان صاحـــب الســمو حاكم دبي، وأعضاء اللجنة العـــليا. وقام مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات وعضو اللجنة العليا، بتقديم تقرير حول تقدم خطط الهيئة في أعمال التطوير، سواء في ما يتعلق بموقع إكسبو 2020، أو في أنحاء المدينة.

تقدم على عدة صعد

وقالت مـــعالي ريـــم الهاشــمي وزيرة دولة، والعـــضو المنـــتدب للجنة التحضيرية العليا لمــعرض إكسبو دبي 2020، ومــدير عام مكتب إكسبو دبي 2020: أحرزنا تقـــدماً ملمــــوساً على العديد من الصــــعد منذ بداية هــــذا العام، سواء داخل الإمـــارات أو على مستوى العالم..

ونحن نخـــطط إلى مواصلة هذا الزخم القوي على مدار عام 2015، مع قيامنا بإطلاق عدد من المبادرات الاجتماعية لرفع الوعي، من شأنها أن تضمن لـنا تقــــديم إكسبو جدير بتاريخ هذا المعرض العريق، ويستحق أن يتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الخمسين».

حملة اجتماعية

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أطلق معرض إكسبو دبي 2020، حملة اجتماعية متعددة واسعة في الدولة، تحت شعار «للجميع»، بهدف إشراك المجتمع المحلي في معرض إكسبو دبي 2020، التي من المتوقع أن تتضمن مجموعة من النشاطات الاجتماعية، بهدف رفع الوعي ومشاركة المجتمع لدعم مشاركة الدولة عبر جناح وطني في معرض إكسبو ميلانو 2015، الذي يقام في الفترة الواقعة بين 1 مايو إلى نهاية شهر أكتوبر 2015، للتركيز على جهود الإمارات في قضايا الغذاء ومحاربة الجوع، بالإضافة إلى التسويق للمفاهيم الفرعية والمفهوم الرئيس لمعرض إكسبو دبي 2020.

طباعة Email