ميناء راشد الأفضل للرحلات السياحية في العالم

اختير ميناء راشد، للعام السادس على التوالي، الميناء الرائد للرحلات السياحية في العالم، خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2013.

تسلّم الجائزة المرموقة بالنيابة عن موانئ دبي العالمية، محمد المناعي، مدير ميناء راشد، خلال حفل ختام الدورة العشرين لجوائز السفر العالمية، الذي أقيم في الدوحة بحضور شخصيات بارزة في صناعة السياحة والسفر العالمية.

وتقدّم ميناء راشد على منافسين عالميين من الموانئ السياحية في سنغافورة، سيشيل، تركيا، المكسيك، جامايكا، جنوب أفريقيا، الولايات المتحدة والبرازيل. يذكر أن الميناء التابع لموانئ دبي العالمية، كان عند افتتاحه قبل أكثر من 40 عاماً الميناء الأحدث والأول في المنطقة.

وقال محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية - الإمارات مرحّباً بالفوز السادس على التوالي: "نتشرف بهذا الاعتراف العالمي الجديد، حيث يأتي فوز موانئ دبي العالمية على أفضل مشغلي موانئ الرحلات السياحية في العالم، في وقت يستعد فيه ميناء راشد لاستكمال المرحلة الأولى من تطوير المرفق الجديد الأكثر فخامة للرحلات السياحية خلال الأسابيع القليلة المقبلة".

وقال محمد المناعي، مدير ميناء راشد، موانئ دبي العالمية - الإمارات: "نتشارك هذه الجائزة والجوائز الخمسة السابقة مع شريكنا الاستراتيجي في الترويج لسياحة الرحلات السياحية البحرية في دبي، دائرة السياحة والتسويق التجاري، التي تلعب مع مختلف الدوائر الحكومية دوراً حاسماً في نجاح ميناء راشد كوجهة إقليمية للرحلات السياحية.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات