هلال المري ضمن أفضل 50 مسؤولاً في السفر العالمي

اختار موقع "سكيفت" المعني بالسفر والسياحة العالميين، هلال سعيد المري بين أفضل خمسين شخصية سياحية في العالم في 2013، في فئة الوجهات.

وقال الموقع في سياق تقريره إن المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وضع نصب عينيه تحويل "رؤية السياحة 2020" إلى حقيقة واقعة، وهي رؤية أصبحت أكثر وضوحاً مع تصويت المكتب العالمي للمعارض على استضافة معرض إكسبو 2020 في المدينة.

وأضاف التقرير إن قرابة 25 مليون زائر يتوقع حضورهم لهذا الحدث التاريخي، الذي توقع بنك أوف أميركا ميريل لينش أن يعزز اقتصاد دبي بحدود 23 مليار دولار بين 2015-2020.

وكان المري صرح بأن سلسلة واسعة من القطاعات ستستفيد من المعرض، بما فيه قطاع الإنشاءات، والهندسة، والنقل، والضيافة طبعاً. فيما ستشهد صناعات التجزئة والطيران تأثيرات إيجابية مهمة.

ويعتبر المري مسؤولاً عن تسويق دبي كوجهة سياحية عالمية، تستهدف العائلات وغيرهـم من المسافرين، ووضع دبي كوجهة تجارية للشرق الأوسط، وشـمال إفريقيا، وجنوب آسيا.

كما وقع الاختيار على بطرس بطرس، نائب رئيس أول العلاقات الإعلامية والترويج في طيران الإمارات، ضمن القائمة في فئة شركات الطيران.

وقال التقرير إنه في الوقت الذي تحلق فيه طيران الإمارات صعوداً لتصبح أكبر شركة طيران في العالم بحلول 2020، فإن العلامة التجارية للشركة تتوسع وتنمو من خلال رعايات ليس لها علاقة بالسفر الجوي، وقال بطرس إن طيران الإمارات الآن تتبوأ مكانتها كشركة طيران عالمية.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات