«أريبيان بزنس»:الإمارة تقيم مشاريع فندقية في محيط موقع إكسبو الدولي

ذكر تقرير نشرته مجلة أريبيان بزنس أن مجموعة ثالثة من الفنادق يتوقع أن تظهر في محيط موقع إكسبو 2020 في دبي. وأضاف إن مزيدا من علامات الفنادق التجارية الاقتصادية والمتوسطة ستصل إلى دبي مع تطلع الإمارة إلى زيادة كبيرة في عدد السياح خلال السنوات القليلة القادمة وفقا لخبراء في الصناعة.

ويشار إلى أن 40% من مخزون دبي من الفنادق الحالية هي من فنادق الدرجة الفاخرة أو الأكثر فخامة مع وجود 10% فضمن فئة الفنادق الأعلى من المتوسطة أو المتوسطة.

ونقلت المجلة عن جون باداراس الشريك في هوتيل دفلوبمنت ريسورسيز قوله إن عروض دبي الفندقية ستصبح أكثر تخصصا. مضيفا في تعليقات نشرت في هوتيل نيوز ناو، أن الأعداد المتزايدة في الزوار ستشهد قطعا انتشارا للزوار من الأسواق المتوسطة والاقتصادية وهو أمر كانت السوق تتحدث عنه منذ فترة.

وكانت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي تعهدت مؤخرا بإلغاء رسوم البلدية البالغة 10% لفنادق الدرجتين 3 و 4 التي ستبنى من الآن وحتى 2017. وجاءت تعليقاته بعد يوم واحد من فوز دبي بحق استضافة إكسبو 2020. ويتوقع أن يجذب المعرض 25 مليون زائر. وأشارت المجلة إلى أن إكسبو يكمل رؤية دبي 2020 لجذب 20 مليون زائر سنويا.

وسيقام "معرض إكسبو دبي الدولي 2020" على مساحة 438 هكتاراً ويتميز مكان المعرض بموقعه الاستراتيجي بين مدينتي أبوظبي ودبي، وقربه من مطار آل مكتوم الدولي الجديد، وميناء جبل علي الذي يعد ثالث أكثر الموانئ نشاطاً في العالم.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات