تستمر حتى 7 ديسمبر

القرية العالمية تحتفل باليوم الوطني 42

صورة

تستعد القرية العالمية اليوم لاستقبال زوارها من داخل الإمارات وخارجها، للاستمتاع بأجواء الاحتفالات وحضور حفلها الغنائي والذي يقدم مجموعة من أشهر المطربين العرب بالتعاون مع وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وذلك احتفالاً باليوم الوطني 42 لدولة الإمارات.

تستقبل القرية العالمية اليوم الأول من ديسمبر على مسرحها الجديد نخبة من المطربين، والذين استعدوا بتحضير مجموعة من أروع أعمالهم وأغانيهم الوطنية احتفالاً باليوم الوطني ابتداءً من الساعة 8 مساءً، ليستمتع زوار القرية العالمية بهذه الأمسية الفريدة. ويقدم الحفل اليوم كل من الفنانة أريام ومحمد المزروعي وجاسم محمد وفيصل جاسم وحبيب ياسي.

وبمناسبة استضافة هذا الحشد الكبير من المطربين المشاهير ولتقديم تجربة فريدة ضمن فعاليات اليوم الوطني الـ42 لدولة الإمارات لزوارها، والذي بدأ فعالياته في القرية العالمية من 27 نوفمبر وحتى 7 ديسمبر 2013، قامت إدارة القرية العالمية ببناء مسرح جديد بهذه المناسبة بجانب مسرح الثقافة العالمي، ليستمتع الزوار بأفضل الأمسيات الغنائية وعطلة اليوم الوطني، إلى جانب العديد من البرامج والفعاليات التي أعدتها القرية العالمية لهذه الاحتفالية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات