«سامتيك»: إكسبو دبي يطلق العنان للطاقات الإبداعية

أشارت سامتيك ميدل إيست، الشركة المتخصصة في حلول التحكم عن بعد إلى أن استضافة دبي لمعرض إكسبو سيطلق العنان للإبداع والابتكار التكنولوجي في المنطقة، ويرسخ مكانة دولة الإمارات باعتبارها مركزاً رئيسياً لكبرى الشركات العالمية العاملة في قطاع تقنية المعلومات.

قال سمير إبراهيم عبدالهادي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سامتيك ميدل إيست: "إن نجاح دبي في استضافة معرض إكسبو سيساهم في تعزيز الابتكار وإطلاق العنان للطاقات الإبداعية في الدولة والمنطقة كونه منصة مثالية تُوفر البيئة المناسبة لرعاية المبدعين في المنطقة والعالم. فاستضافة دبي لهذا المعرض هي فوز للعرب خصوصاً وأن آثاره الإيجابية لن تقتصر على دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها، إنما ستطال دول المنطقة عموماً، فهذا الفوز سيؤدي إلى تسارع معدلات النمو الاقتصادي وزيادة معدلات التبادل التجاري ويعزز من الطلب على الكفاءات البشرية في مختلف المجالات العلمية والعملية".

وأضاف عبدالهادي: "عودتنا دبي والإمارات عموماً في ظل الرؤية الثاقبة لقيادتها الرشيدة بأنه لا وجود للمستحيل، فالقدرات الهائلة والبنية التحتية المتطورة إلى جانب توافر كل الإمكانات في إمارة دبي تؤهلها دوماً لاستضافة أكبر المعارض والمؤتمرات العالمية وتجعل الفوز حليفها الدائم".

وتساهم حلول سامتيك الذكية في تعزيز الأداء وزيادة معدلات الإنتاجية، كما أنها تساعد في تحقيق الاستدامة بالموارد الطبيعية كونها حلولاً خضراء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات