ترامبولين عالم مدهش.. تسلية وأمان

إثارة وتركيز على السلامة في اللعبة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتمتع الأطفال في «عالم مدهش» بألعاب كثيرة ومن ضمن هذه الألعاب لعبة الترامبولين التي يقوم فيها الأطفال بالقفز عالياً في الهواء في أجواء مفعمة بالمرح والتسلية وأعلى درجات الأمان والسلامة.

ويستمتع محبو لعبة الترامبولين بالمساحة الكبيرة المغطاة بمادة خاصة تضمن السلامة للجميع يقفزون فيها ويمارسون التمارين الرياضية التي تقوي عضلاتهم وبنيتهم الجسدية في الوقت ذاته.

ويتعلم الأطفال في لعبة الترامبولين القفز والسرعة والخفة والحركة والتفكير السريع خصوصاً قبل الانطلاق من حلبة إلى أخرى، خصوصاً وأن ركن الترامبولين يتمتع بمساحة كبيرة جداً تزيد على 40 متراً.

ويحاول الأطفال في لعبة الترامبولين القفز إلى أعلى نقطة ممكنة وتنفيذ حركات بهلوانية في الهواء، ومن ثم النزول على المساحة المطاطية والقفز مجدداً في الهواء والتنافس فيما بينهم لتنفيذ حركات أجمل والوصول إلى الأعلى، بينما يقوم الأهل بالتقاط الصور التذكارية لأطفالهم والابتسام على أصوات ضحكات أطفالهم التي تملأ المكان.

ويفتح «عالم مدهش» الوجهة الترفيهية التعليمية الأفضل في المنطقة أبوابه حتى يوم 8 سبتمبر من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن العاشرة صباحاً وحتى منتصف الليل أيام الخميس، ومن الثالثة عصراً وحتى منتصف الليل أيام الجمعة. وأسعار التذاكر هي 15 درهم للأطفال و10 دراهم للكبار، والدخول مجاني للأطفال أقل من 3 سنوات.

Email