"فستيفال سنتر" يحتضن مجموعة من الفعاليات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن فستيفال سنتر دبي فستيفال سيتي عن اسم الفائز بالجائزة الأسبوعية الثانية، وهي المواطنة شيخة المطوع، التي حالفها الحظ بالحصول على مبلغ 50.000 درهم، من قسائم دبي فستيفال سيتي الشرائية.

ويواصل الشريك الاستراتيجي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لمهرجانات وفعاليات 2012، عروضه الترويجية وأجندته للألعاب الصيفية تحت عنوان "كن الفائز!"، التي تمتد خلال الفترة 14 يونيو - 14 يوليو2012 فترة تنظيم "مفاجآت صيف دبي2012".

ويمكن للمتسوقين مقابل كل 150 درهماً، ينفقونها في أي من متاجر فستيفال سنتر، الدخول في السحوبات على الجوائز الأسبوعية والجوائز الكبرى. ولا تزال الفرصة متاحة أمام رابحين اثنين، للحصول على 50 ألف درهم، على شكل قسائم شرائية من دبي فستيفال سيتي.

بينما تنتظر الجوائز الكبرى اثنين آخرين من المتسوقين المحظوظين في نهاية الحدث، حيث يحصل كل منهما على سيارة جيب رانغلر صحارى 4x4 موديل 2012، وذلك مع اختتام فعاليات مفاجآت صيف دبي. وتتم السحوبات الأسبوعية المتبقية في 5 و12 يوليو، بينما يتم سحب الجوائز الكبرى في 15 يوليو 2012.

وتتواصل أجندة فعاليات فستيفال سنتر الخاصة بمفاجآت صيف دبي مع فيكتور روبيلار، اللاعب الاستعراضي المشهود له عالمياً، في عروض وخدع كرة القدم، وذلك حتى تاريخ 3 يوليو، كما ستتاح لهم مشاهدة مسابقة استعراضات كرة القدم من ريد بول ستايل ستريت العالمية، يوم 29 يونيو، وعروض شارلي شابلن  للرقص النقري في 30 يونيو. 

وقالت برنيس بوشوف، مدير عام فستيفال سنتر: "يشتهر فستيفال سنتر على الدوام بتقديم خيارات لا مثيل لها للمتسوقين خلال مفاجآت صيف دبي. وتقدم العروض الترويجية وألعاب الصيف الأولمبية، المصممة خصيصاً لهذا العام، تجربة رائعة ومميزة للمتسوقين من جميع الأعمار".

وستقام عروض فكتور روبيلار لخدع كرة القدم، في الردهة الجنوبية من فستيفال سنتر، خلال الأسبوع الثاني والثالث من الحدث. وقدم الفنان البارع في هذا الفن الرياضي المشوق الذي طال انتظاره، مهاراته في  158 مدينة بمختلف أنحاء 41 دولة، خلال السنوات الثمانية الماضية. ويقوم المبدع روبيلار بتدوير الكرة على جبهته، والتلاعب بها من كتف إلى الكتف الآخر.

كما لو أن طائراً يقفز من جذع إلى آخر، ويمكنه قذف 5 كرات براحة وسلاسة، وهو الأمر الذي لم يتمكن الآخرون من تحقيقه حتى الآن.

وستتاح للزوار في الأسبوع الثالث من مفاجآت صيف دبي، فرصة المشاركة في مسابقة ريد بول ستريت ستايل العالمية الفريدة لاستعراضات كرة القدم، التي يقدمها أفضل مقدمي استعراضات كرة قدم من مختلف أنحاء الإمارات. كما يتمتع الزوار في هذا الأسبوع بمشاهدة عروض شارلي شابلن للرقص النقري، حيث يؤدي السيد شابلن وأعضاء فرقته، لوحات راقصة برشاقة لافتة، تتناغم فيها أصابع الأقدام مع نقر الكعوب المعدنية.   

ويستمتع الأطفال والعائلات فعاليات فستيفال سنتر الخاصة بحدث مفاجآت صيف دبي 2012، مع الأنشطة الرياضية وسلسلة من المنافسات الرياضية التي تضم كرة القدم والتنس وكرة السلة، والهوكي والكرة الطائرة والمهارات البهلوانية.

 والتجديف والرياضة البدنية الإيقاعية، والقفز وسباق الزعانف إلى جانب ورش العمل الحرفية للأطفال، وألعاب الفيديو الأولمبية. ويحصل الفائزون بالمنافسات على ميداليات وجوائز قيّمة من فستيفال سنتر ومتاجر B360 للساعات وتويز "آر" أص وماكدونالد وفيتنس فيرست.

ويكرس  فستيفال سنتر مكانته باعتباره الوجهة الأكيدة للتسوق، في أجواء الأولمبياد التي تعِد المتسوقين وجميع أفراد العائلة بصيف لا ينسى في دبي.
 

Email