مركبات «عالم مدهش» تغري عشاق التحدّي

لا يزال «عالم مدهش»، يقدّم لضيوفه الصغار مجموعة من التجارب الترفيهية المميزة، وقد أصبح مقصداً للعائلات الراغبة في الفعاليات الصيفية التي تتنوع بين العروض الحية على خشبة المسرح، وألعاب التشويق والإثارة، وورش العمل التي تنمّي مهارات الصغار، فضلاً عن توفر ألذ المأكولات.

وتحظى ألعاب الدراجات والسيارات والسباقات بشعبية واسعة في «عالم مدهش»، إذ تستقطب مجموعة كبيرة من عشاق السيارات والدراجات. وتساهم البيئة النابضة بالحركة، والأجواء الاحتفالية، ومعايير السلامة العالية في توفير لحظات لا تنسى ضمن هذه الوجهة لمحبّي السباقات.

الدرّاجات المستقبلية

تتميز هذه اللعبة بأنها ذات تصميم مُبتكر، وتحتوي على الكثير من المؤثرات الصوتية والضوئية، وتستقطب الكثير من عشاق الحركة والسرعة في هذه الوجهة الترفيهية. وتعَد تدريباً جيداً للصغار واختباراً لمهاراتهم في القيادة.

لعبة الدرّاجات الرباعية

ترتبط هذه اللعبة، التي تُعرف أيضاً بـ «الدراجات الترابية»، بالتضاريس الوعرة ورحلات السفاري، وقد أصبحت من بين الألعاب الأكثر شعبية في «عالم مدهش». وتمتد مسارات هذه اللعبة على مساحة واسعة ضمن القاعة رقم 3، ما يضمن أقصى درجات المتعة والتشويق أثناء القيادة.

سيارات التصادم الكهربائية للصغار

تبقى لعبة تصادم السيارات اللعبة الأكثر شعبية على الإطلاق، وتحتل مكانة كبيرة لدى الزوّار. ويستطيع الصغار ممن يحقّقون شرط الطول المسموح به لقيادة السيارة برفقة زميل لهم والاستمتاع بالقيادة وتفادي التصادم مع السيارات الأخرى.

سيارات التصادم الكهربائية للكبار

على الرغم من أن «عالم مدهش» صُمم من أجل متعة الصغار، إلا أن الكبار أيضاً لهم حصة لا بأس بها من الألعاب التي تناسب أعمارهم. وتقع هذه اللعبة بجانب لعبة التصادم الخاصة بالصغار، إذ يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بوقتهم في آنٍ واحد على غرار حلبات السباق المشوقة ضمن أجواء آمنة مليئة بالفرح والسعادة.

زمان ومكان

فعاليات «عالم مدهش» تتواصل حتى تاريخ 3 سبتمبر 2017 في القاعات 1 إلى 6 في مركز دبي التجاري العالمي. من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً من الأحد حتى الأربعاء، ومن الساعة 11:00 صباحاً حتى 12 منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات