الوجهة العائلية تمدد الفرح 3 أسابيع

«عالم مدهش» يستقبل زوّاره حتى عيد الأضحى

Ⅶ «عالم مدهش» يتواصل مع أصدقائه حتى أيام عيد الأضحى | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن تمديد «عالم مدهش» الترفيهي، حتى آخر أيام عيد الأضحى المبارك، والذي يصادف 3 سبتمبر 2017، ليقدم لهم المزيد من التشويق والفرح والمرح لمدة ثلاثة أسابيع إضافية.

وستقدّم هذه الوجهة المميّزة لسكّان دبي وزوّارها ألعاباً جديدة صُممت خصيصاً للأسابيع الإضافية من «عالم مدهش»، لتُضاف إلى الخيارات الواسعة من الفعاليات الحالية، وورش العمل، والعروض الحية، وركن المأكولات الجديد.

وقالت سهيلة غباش، مديرة إدارة الفعاليات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «شهدت الدورة الحالية من «عالم مدهش» إقبالاً كبيراً من الزوّار، ونرى أنّ أفضل طريقة لمكافأتهم هي من خلال منحهم مزيداً من أجواء المرح في هذه الوجهة، مع تمديد فترة «عالم مدهش» لثلاثة أسابيع إضافية، بما يتيح للعائلات التي تسكن في دبي وكانت في إجازة خارجية فرصة الاستمتاع بفعاليات هذه الوجهة الترفيهية، وكذلك قضاء وقت ممتع فيها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث إننا نهدف إلى نشر السعادة والبهجة بين الأشخاص على اختلاف فئاتهم العمرية وجنسياتهم، وتقديم مجموعة من التجارب المُبتكرة لزوّار دبي من جميع أنحاء العالم، واستطعنا القيام بذلك من خلال منحهم ثلاثة أسابيع أخرى من السعادة». ويقدّم «عالم مدهش» الكثير من المفاجآت للعائلات خلال فصل الصيف منها:

السعادة والتعليم

تنشر ورش العمل التي تُقام في «عالم مدهش» مفهوم «التعليم الترفيهي».

ومنذ افتتاح «عالم مدهش» أبوابه في الموسم الجديد، تنوّعت ورش العمل لتقدّم للزوّار من الصغار والكبار ما ينشر السعادة والمرح في الأجواء. ومن ضمن ورش العمل التي لقيت رواجاً كبيراً «ورشة عمل السعادة»، و«ورشة عمل الموسيقى»، و«ورشة عمل الفقاعات»، و«الخدع البصرية».

طرق التعلّم المستقبلية

تحول «عالم مدهش» في دورته الحالية إلى وجهة عائلية تجمع بين الابتكار والتعلم والمرح في مكان واحد. ويُعد «واو كيدز»، إحدى أكثر الفعاليات استقطاباً للزوّار هذا العام، وهو عبارة عن مركز تعليمي ترفيهي فريد خاص بألعاب المستقبل، يتيح للصغار ممن تبلغ أعمارهم 4 سنوات فأكثر التفاعل مع أحدث التقنيات وتجارب الألعاب المبتكرة الهادفة إلى تعزيز الإبداع لدى الأطفال. ويستطيع الزوّار الصغار التصويب على الأطباق الطائرة التي تُعرض على شاشات تفاعلية، أو تلوين رسومات للحيوانات ونقلها عبر الماسح الضوئي إلى شاشة كبيرة أمامهم، وغيرها الكثير.

موعد

يستمر «عالم مدهش» حتى 3 سبتمبر في القاعات 1 إلى 6 بمركز دبي التجاري العالمي. ويفتح أبوابه من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساء من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 11:00 صباحاً حتى 12 منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت، ودخول الأطفال مجاني.

Email