00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«عبد الواحد الرستماني»: نتائج جيدة و17 عاماً ارتباطنا بالحدث

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة العربية للسيارات الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية: «تفخر العربية للسيارات أن تكون طرفاً فاعلاً في هذا الحدث السنوي المهم، ليس فقط لإدخال البهجة إلى قلوب المتسوقين في دبي، وإنما لتعزيز علاقاتنا مع عملائنا الكرام. إن هذه الفعالية تتيح لنا الفرصة لتقديم الشكر لعملائنا الأوفياء، وتقديرهم لما يقدمونه لنا من دعم متواصل طوال العام. إن مهرجان مفاجآت صيف دبي يستقطب آلاف الزوار إلى المدينة سنوياً، ليستمتعوا بالعروض والحملات الترويجية القيمة، ما يضمن لهم معايشة تجربة فريدة خلال هذا الموسم من السنة.

وأضاف قائلاً: «إن هذه العلاقة فريدة من نوعها من جوانب عديدة، حيث تلقّينا آراءً إيجابية من قبل عملائنا خلال المرحلة الأولى من موسم التسوق الحالي. ومن المؤكد أن استجابة العملاء تحفزنا على بذل المزيد من الجهود للارتقاء إلى مستوى توقعاتهم باستمرار، إضافة إلى التناغم التام مع الرؤية طويلة المدى التي ينطلق منها مفاجآت صيف دبي».

وأشار إلى أن مفاجآت صيف دبي تؤكد متانة العلاقة التي تربطنا مع دائرة السياحة والتسويق التجاري ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، كما أن الحدث يعزز من مكانة المدينة على خريطة الوجهات العالمية الأكثر جاذبية. وبفضل العلاقة الطويلة التي نرتبط بها مع الحدث على مدى أكثر من 17 عاماً يسرنا في العربية للسيارات تقديم حملاتنا الترويجية الهائلة طوال هذا الحدث على مختلف موديلات نيسان وإنفينيتي ورينو.

طباعة Email