00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«ميركاتو»: نمو المبيعات بنسبة 15%

ت + ت - الحجم الطبيعي

قالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في ميركاتو: «يفخر ميركاتو بشراكته الاستراتيجية الممتدة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومشاركته المتواصلة في «مفاجآت صيف دبي» منذ انطلاقتها. واختيار شعار «أحلى صيف..صيف دبي» لدورة هذا العام من «مفاجآت صيف دبي»، إنما يجسّد رؤية الحدث بتمكين القاطنين بالدولة وزوارها من حول العالم من قضاء عطلة صيفية ممتعة ومرحة وحافلة بالفعاليات الترفيهية والحملات الترويجية. وتمثل «مفاجآت صيف دبي» احتفالية صيفية سنوية تجتذب الجميع بفعالياتها الترفيهية العائلية المشوقة، وعروض التسوق المدهشة، والجوائز المذهلة.

وأشارت إلى أن العروض الترويجية والعروض الترفيهية المباشرة ساهمت في زيادة أعداد زوار ميركاتو، وكذلك مبيعات المحلات التجارية خلال النصف الأول من حدث مفاجآت صيف دبي، حيث ارتفعت المبيعات بنسبة 15% وذلك بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وأضافت قائلة: نتطلع هذا العام إلى دورة ناجحة من مفاجآت صيف دبي، وحتماً سيكون فصل الصيف في دبي مرحاً وممتعاً، وسيجد أفراد العائلة على اختلاف أعمارهم الكثير من الفعاليات الترفيهية المرحة التي تعجبهم وتذهلهم.

وتتواصل الفعاليات الترفيهية العائلية المرحة في "ميركاتو" طوال "مفاجآت صيف دبي" وتشمل "سيرك بكين الصيني" وورشة السيرك للأطفال إلى جانب العروض المتجولة حتى 20 أغسطس وهو آخر يوم في المفاجآت.

طباعة Email