00
إكسبو 2020 دبي اليوم

توسع الأزياء والمجوهرات ..وعائدات «راديسون بلو ديرة» 7%

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قالت نيليش فيد، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة أباريل: «أتاحت الاحتفالية الصيفية الفريدة «مفاجآت صيف دبي 2016» للسكان والسياح الذين توافدوا على دبي من مختلف أنحاء العالم فرصة فريدة للاستمتاع بمجموعة من الفعاليات المشوقة بمشاركة نجوم عالميين وعروض لأشهر الشخصيات الكرتونية المحبوبة، إلى جانب الكثير من الخصومات الصيفية التي كافأت المتسوقين بجوائز قيمة بلغت ملايين الدراهم. كما قدمت العديد من الأسماء والعلامات التجارية التابعة لمجموعة أباريل حسومات كبيرة من 25 إلى 60% على منتجاتها لموسم ربيع/صيف 2016، لتتيح للمتسوقين فرصة اقتناء أحدث المنتجات العصرية بأفضل الأسعار».

وأضاف قائلاً: «بشكل عام، حافظ قطاع التجزئة على أدائه بالقوة الشرائية المعهودة، وقد تزامنت الكثير من أنشطة التسوق مع موسم العودة إلى المدارس، الأمر الذي أضاف فئات سُكانية أخرى لقائمة التسوق الخاصة بمفاجآت صيف دبي. كما شهدنا تدفقاً كبيراً للسياح من المنطقة من الراغبين باقتناء المنتجات العصرية مدفوعين بإغراء الخصومات الكبيرة، لينتهي بهم الأمر لشراء المنتجات العصرية الجديدة وليس فقط تلك المشمولة ضمن الخصومات وتحقيق مبيعات كبيرة ضمن فئة المنتجات الفاخرة باهظة الثمن.

لقد شكل 2016 عام النمو لمجموعة أباريل من حيث الاختيارات والتنوع لفئتي العملاء والمتاجر. فقد توسعت أعمالنا بشكل كبير وافتتحنا ما يقارب 180 متجراً هذا العام وحده، مع إضافة 10 أسماء دولية لمجموعتنا من العلامات التجارية. وبتأمل هذا العوامل، فإننا نتوقع أن نشهد موسماً صيفياً قوياً مع إمكانية تحقيق نمو مضاعف من حيث المبيعات لنختتم العام بمعدل إيجابي».

وقال جاجيفان سوني، صاحب محال «مرحبا» للمجوهرات في سوق الذهب في دبي: «يشهد سوق الذهب إقبالاً كبيراً خلال فترة الصيف، حيث تنشط المبيعات بغض النظر عن حرارة الجو، وبفضل إقبال السياح على شراء المشغولات الذهبية من سوق الذهب في دبي الذي يتمتع بشهرة واسعة وسمعة طيبة في أوساط السياح والزوار».

وأضاف: «يسهم إقبال السياح والمقيمين على زيارة محالنا في تنشيط حركة البيع خلال فترة الصيف ولا شك أن حدث مفاجآت صيف دبي يسهم إلى حد كبير في تعزيز قطاع تجزئة الذهب والمجوهرات من خلال العروض التي نقدمها للعملاء، إضافة إلى الكثير من التخفيضات على الأسعار».

أداء قياسي

وقال بول أغليسك، مساعد المدير التنفيذي في فندق راديسون بلو ديرة خور دبي: «تمكّن الفندق خلال شهر يوليو من تحقيق أداء قياسي بنسبة نمو بلغت أكثر من 7% في عائدات الغرف بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، وشهدنا قدوم العديد من الزوار من إيران والمملكة العربية السعودية والهند والمملكة المتحدة. ولا شك أن مفاجآت صيف دبي تؤدي دوراً كبيراً في تنشيط حركة التسوق في الإمارة، حيث نلحظ العديد من الضيوف العائدين إلى الفندق محملين بحقائب التسوق. نتمنى أن تحقق مفاجآت صيف دبي المزيد من النجاح خلال هذا العام ونتطلع إلى دورتها العشرين في العام المقبل».

طباعة Email