إقبال عائلي على سوق الأطفال

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقطب «سوق الأطفال الصيفي»، الذي انطلق مساء أول من أمس في دبي فستيفال سيتي مول، الزوار والمتسوقين والذين تجولوا في أنحاء السوق لمشاهدة مجموعة واسعة من المنتجات المتعلقة بالأطفال والتي تتميز بأنها صُنعت يدوياً في دولة الإمارات.

وجذب السوق العديد من العائلات من كل الجنسيات، والتي زارته بهدف اقتناء أجمل المنتجات التي تتنوع بين ملابس وألعاب وإكسسوارات ومجوهرات وأدوات منزلية ومواد ديكور وهدايا وغيرها الكثير، كما لفتت مصنوعات مختلفة انتباه العديد من الصغار الذين طلبوا من أهاليهم شراءها للحصول عليها والاحتفاظ بها.

ويستمر معرض «سوق الأطفال الصيفي» حتى 15 أغسطس، وهو إحدى فعاليات حدث «مفاجآت صيف دبي 2015»، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، ويضم 23 علامة تجارية مشاركة في الموقع الإلكتروني «ليتل مجلس»، الشركة المنظمة للسوق، وتفتح أبوابه يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة ليلاً.

و«ليتل مجلس» هو موقع إلكتروني يوفر منصة لعرض المنتجات المصنوعة يدوياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد جاءت فكرة إنشاءه بهدف تسليط الضوء على مجموعة من المنتجات الفريدة والعلامات التجارية الصغيرة التي تباع على موقع «ليتل مجلس» الإلكتروني.

طباعة Email