مجموعة الشايع تقدم خصومات كبيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم مجموعة الشايع عروضاً حصرية وتخفيضات مذهلة في معرض أكبر عروض الصيف، إحدى فعاليات مفاجآت صيف دبي 2015 على نخبة العلامات التجارية مثل أميركان إيغل ودبنهامز وإكسبرس وفوت لوكر وجاك ويلز وميلانو وموجي ونكست وبايليس، وسيتمتع عشاق الموضة بالعروض المذهلة والتخفيضات في الأسعار والتي تصل حتى 80%، ومن العروض الترويجية التي تقدمها الشايع اشتر 3 قطع بسعر 2 والقطعة الأقل سعراً مجاناً.

وقام المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة باستطلاع المتسوقين حول آرائهم في الغروض. تقول بولا مينا: «أتيت للتسوق في معرض أكبر عروض الصيف مع بناتي، وجدنا الأسعار معقولة للغاية لدى الشايع، نحن في العادة ننتقي ملابسنا بعناية وقد وجدنا هنا العديد من التصاميم التي تلائم أذواقنا، التجربة ممتعة بالإجمال وسنعود للتسوق مرة أخرى العام المقبل».

أسعار

أما محمد علي من الإمارات فقد علق: «سمعت عن معرض أكبر عروض الصيف من أصدقائي وتحمست للحضور والاستفادة من العروض، وبما أن علامات الشايع هي المفضلة عندي فقد قررت المرور عليه بالأول ووجدت الأسعار ممتازة مقارنة بأسعار السوق، أنا دائماً أبحث عن الأفضل في الجودة والسعر وقد وفر معرض أكبر عروض الصيف ذلك، كما أنه أتاح لنا التسوق من كافة العلامات التجارية العالمية في مكان واحد، في الحقيقة هذه أول مرة أرى فيها تصفيات بهذا الحجم في المنطقة، أنا سعيد للغاية بالتجربة».

وتعد مجموعة الشايع من شركات التجزئة المعروفة في المنطقة، وتدير الشركة التي تتخذ من الكويت مقراً لها أكثر من 2800 متجر في المنطقة، تتوزع متاجر مجموعة محمد حمود الشايع حالياً في في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وقبرص وروسيا وتركيا وأروروبا، إضافة إلى عملياتها في قطاع التجزئة، فإن «مجموعة الشايع» تدير أعمالها في قطاعات أخرى بما فيها العقارات والسيارات والفنادق والتجارة والاستثمار.

طباعة Email