يحييها مجموعة من ألمع نجوم الغناء والموسيقى

حفلات غنائية لكل الجنسيات خلال "العيد في دبي"

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

مع انطلاق حدث "العيد في دبي – عيد الفطر 2011"، ستشهد دبي مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة التي ستنشر الأجواء الإحتفالية في كل مكان وتحول الإمارة إلى وجهة مميزة تزخر بكل ألوان الفرح.

ومن أبرز هذه الفعاليات الحفلات الموسيقية والغنائية التي سيحييها مطربون عرب وعالميون ليضيفوا المزيد من التألق على أجواء دبي الرائعة خلال عطلة العيد.

وبدءاً من أول أيام العيد سيحظى الجميع كباراً وصغار بفرصة لقاء نجومهم المفضلين والاستماع منهم إلى أجمل ما غنّوا وأحدث انتاجاتهم الفنية، حيث ستتوزع الحفلات الفنية بين ثلاثة أماكن رئيسية في دبي هي فندق البستان روتانا وفندق الميدان وعالم مدهش الذي يستضيف حفلة غنائية خاصة بالأطفال.

حفلات فندق البستان روتانا
سيكون الجمهور على موعد مع كوكبة من أشهر الفنانين والفنانات خلال العيد في فندق البستان روتانا، حيث سيحيي الحفلة الأولى التي تقام مساء يوم الخميس 1 سبتمبر كل من وائل كفوري وشذا حسون وأيمن زبيب، بينما سيكون نجوم حفلة يوم الجمعة 2 سبتمبر كل من فضل شاكر ورولا سعد وفارس كرم.

حفلات فندق الميدان
كجزء من فعالية "شوبييستا" التي يستضيفها فندق الميدان خلال احتفالية "العيد في دبي – عيد الفطر" والتي تقدم الكثير من الأنشطة مثل التسوق والترفيه والتسلية، ستنظم حفلات موسيقية وغنائية يومياً طوال فترة تنظيم هذه الفعالية من 31 أغسطس ولغاية 4 سبتمبر.

وستحمل كل حفلة طابعاً مختلفاً، حيث ستأخذ حفلة اليوم الأول الأربعاء 31 أغسطس الطابع العربي وسيحييها كل من نانسي عجرم وملحم زين، أما حفلة اليوم الثاني (الخميس 1 سبتمبر) ستحييها فرقتين غنائيتين من الفليبين هما "ساوث بوردر" و"موكا غيرلز".

وسيكون عشاق الموسيقى الفارسية على موعد مع المغنية الإيرانية المعروفة غوغوش التي ستحيي حفلة اليوم الثالث الجمعة 2 سبتمبر.

وللموسيقى الهندية نصيب أيضاً في حفلات "شوبييستا"، حيث سيحيي كل من "هاريهاران" و"شانكر ماهاديفان" الحفلة الرابعة يوم السبت 3 سبتمر، أما الحفلة الخامسة والأخيرة ضمن فعاليات شوبييستا فهي مخصصة للموسيقى العالمية وسيكون نجومها مجموعة من ألمع الفنانين العالميين من بينهم كيلي راولاند وشون بول وغيرهم.

حفلة عالم مدهش
وللأطفال هذا العام نصيب في الحفلات الغنائية التي يقدمها حدث "العيد في دبي"، حيث سيكونوا على موعد مع النجمة حلا الترك التي تابعها الملايين عبر شاشات التلفاز وأعجبوا بأدائها وموهبتها عبر برنامج المواهب "Arabs Got Talent" وذلك من خلال حفلة مجانية تحييها ثالث أيام عيد الفطر المبارك في عالم مدهش و الدعوة عامة للجميع.

حفلة الحبتور غراند
ويحيي الفنان السعودي المتألق برفقة الفنانة هند حفلاً ساهراً في فندق الحبتور غراند في دبي يوم السبت في 3 سبتمبر.

والجدير بالذكر أن حدث العيد في دبي أصبح علامة بارزة على أجندة المطربين والفنانين العرب والعالميين الذين يبدون حماساً كبيراً للمشاركة فيه، فقد استطاع هذا الحدث ومنذ دورته الأولى استقطاب كوكبة من ألمع النجوم الذين أحييوا سهرات غنائية رائعة حظيت بنجاح كبير.

كما أن القائمين على حدث العيد في دبي- عيد الفطر 2011 حرصوا على إضافة سهرات غنائية إلى جدول فعاليات هذا الحدث الذي يتميز بالتنوع الكبير ليلبي احتياجات الجميع من كافة الأعمار والجنسيات.

وللمزيد من المعلومات والاستفسار عن التذاكر يرجى الاتصال على خدمة أهلاً دبي على الرقم 600545555 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaievents.ae .

Email