أهدى زواره أجمل الروائع وأضفى أجواء من الفرح والمرح

«دبي للتسوق» يسدل الستار اليوم على دورته الـ21

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد أن استهل مهرجان دبي للتسوق أول أيام العام الجديد بفعالياته الرائعة، وعروضه الترويجية المذهلة، وجوائزه المميزة، وأهدى زواره الكثير من الروائع وأضفى أجواء الفرح والمرح، ها هو يسدل الستار اليوم على الدورة الحادية والعشرين بنجاح كبير. حيث انطلقت فعالياته تحت شعار الحملة التسويقية «مهرجان دبي للتسوق.. يهديك الروائع».

تفرد عالمي

وانخرط زوار المهرجان بأكثر من 150 فعالية متميزة، والكثير من العروض الترويجية والجوائز القيمة التي غيرت مجرى حياة الكثيرين، عاشت دبي على مدار 32 يوماً أجواءً تنوعت بين الترفيه والاحتفالات والفعاليات المميزة التي تفردت بها دبي عالمياً، ليصبح مهرجان دبي للتسوق واحداً من أبرز المهرجانات العالمية التي ساهمت في ترسيخ مكانة دبي كمدينة للمهرجانات والفعاليات، وجعلها وجهة سياحية متفردة للعائلات مقدمة لهم كل ما يناسب احتياجات أفراد العائلة.

وتضمّن جدول مهرجان دبي للتسوق 2016 مجموعة كبيرة من الفعاليات المميزة والعروض الترويجية التي جمعت بين التسوق والترفيه والربح الوفير، وفيما يلي بعض أبرز الفعاليات التي تضمنتها الدورة الحادية والعشرون للمهرجان. وبين أبرز فعاليات الدورة الحادية والعشرين للمهرجان:

انطلاقة احتفالية

شهد الأسبوع الافتتاحي لمهرجان دبي للتسوق انطلاقة متميزة للدورة الحادية والعشرين في احتفالات كرنفالية ضخمة في القرية العالمية، خلال الفترة من 1 حتى 2 يناير والتي احتضنت سلسلة من الفعاليات المتميزة وأبرزها فعالية «تسوق من العالم في القرية العالمية خلال مهرجان دبي للتسوق».

وفعالية الرسم التشكيلي الحي على لوحة ضخمة، إلى جانب تقديم مسيرة دول العالم وإطلاق مسابقة متميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على رحلة بسيارة فخمة مع العائلة من وإلى القرية العالمية. بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية المذهلة التي أضاءت سماء القرية العالمية.

وانطلق التشويق في اليوم الأول للمهرجان في مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر معيصم، التي قدمت مجموعة متنوعة من المنتجات والمواد المختارة بتخفيضات كبيرة بقيت حتى نفاد الكمية.

روائع الجمال

شهدت الدورة الحادية والعشرون من المهرجان انطلاقة متميزة اذ استهلته بـ «روائع الجمال»، حيث تمتع المتسوقون بالعديد من الفعاليات والأنشطة التي أقيمت في «واحة الجمال» بدبي مول خلال الفترة من 2 حتى 8 يناير. واستضافت عدداً من الشخصيات المؤثرة عالميا، حيث حظي الجمهور بفرصة لقاء أشهر الشخصيات المؤثرة والملهمة عالمياً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

عرض الأزياء المتجول

وهي سلسلة من عروض الأزياء الحقيقية التي تمت بالشراكة مع العلامات التجارية الفاخرة وأقيمت في مواقع محددة في دبي كجزء من روائع الموضة والأزياء والتي شملت 3 منصات رئيسية وهي حي الفهيدي يوم 18 يناير وبرج بلازا في وسط مدينة دبي يوم 23 يناير ومينا بازار يوم 25 يناير.

معرض أغلى 10 عطور

قامت باريس غاليري خلال هذه الفعالية بتخصيص منصة لعرض تشكيلة مختارة لأغلى العطور ثمناً في العالم خلال روائع العطور والتي ضمت 10 عطور تعد هي الوحيدة من نوعها وتم شحنها إلى الإمارات خصيصا لهذه الفعالية من بيوت العطور الأكثر شهرة كلايف كريستيان وجيرلان وشانيل وروجا للعطور وكيليان.

مسرحية الفارس

6 - 9 يناير 2016: مركز دبي التجاري العالمي، قاعة الشيخ راشد

احتضن المركز التجاري العالمي مسرحية «الفارس» في الفترة من 6 حتى 9 يناير، التي تعد سابقة أولى من نوعها لعمل مسرحي بهذه الضخامة يقوم على الشعر، وعرضت قصة ملحمية مستوحاة من أروع قصائد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

واحة السجاد والفنون

قدمت واحة السجاد والفنون منتجات جديدة لأول مرة في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 20 ديسمبر حتى 15 يناير، حيث تم جلب حوالي 250 ألف قطعة من السجاد تقدر قيمتها بملياري درهم، وسجلت مبيعات تقدر بـ 44 مليون درهم واستقبلت 10 آلاف زائر.

القرية العالمية

احتضنت القرية العالمية سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى يومياً، مثل سحوبات نيسان الكبرى، وسحوبات إنفينيتي الكبرى، والسحوبات الخاصة بمجموعة مراكز التسوق في دبي. وتستمر خلال احتفالات موسمها العشرين في تقديم أفضل تجربة ترفيه وتسوق حتى 9 إبريل، حيث تحتضن الوجهة العائلية خلال هذا الموسم تحت مظلتها 75 دولة في 32 جناحاً تقدم تراث وثقافة شعبها على مدار 159 يوماً.

متفرقات

من الفعاليات التي تضمنها المهرجان عرض ديزني «الجميلة والوحش» في الفترة من 6 حتى 9 يناير في مركز دبي التجاري العالمي. إضافة إلى مسرحية «همسفر» التي أقيمت في الفترة من 22 حتى 23 يناير في مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون بمول الإمارات. كما أقيمت مسرحية آينشتاين في مسرح سنتربوينت- مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون بمول الإمارات يوم 29 و30 يناير.

Email