نجوى كرم ومنصور زايد نجما الحفل الأخير اليوم في «ليالي دبي» - البيان

نجوى كرم ومنصور زايد نجما الحفل الأخير اليوم في «ليالي دبي»

صورة

بعد مجموعة من الحفلات الناجحة التي أحياها مطربون وفنانون من مختلف أنحاء العالم العربي خلال مهرجان دبي للتسوق 2012 ضمن فعالية "ليالي دبي"، تختتم اليوم الخميس هذه الفعالية بحفل مميز يحييه كل من الفنان الإماراتي الشاب منصور زايد والفنانة اللبنانية المتألقة نجوى كرم.

وتبدأ الحفلة التي تقام في برج ستيبس بجوار برج خليفة، تمام الساعة التاسعة مساءً وتفتح الأبواب عند السابعة والنصف مساءً، في حين يمكن الحصول على التذاكر التي تتراوح أسعارها بين 150 و350 درهماً، مباشرة من مكان الحفل، ومن خلال أكشاك خاصة في دبي مول مقابل وافي غورميه أو عبر الموقع الإلكتروني www.ticketingco.com.

وتعتبر "ليالي دبي" من أبرز الفعاليات التي تحظى بشعبية واسعة خلال مهرجان دبي للتسوق، وهي تنظم بالتعاون مع قناة سما دبي و«إعمار العقارية»، أحد الشركاء الإستراتيجيين لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لمهرجانات العام 2012.

وكانت حفلات "ليالي دبي" قد شهدت منذ بداية المهرجان مشاركة نجوم بارزين من مصر ولبنان وتونس والعراق والسعودية والإمارات، وهم شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر ووائل كفوري ووائل جسار ونوال الزغبي وصابر الرباعي وعاصي الحلاني وملحم زين وماجد المهندس وعبد الله بالخير وحسين الجسمي وخالد عبد الرحمن وغيرهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات