أشادت بدورهم كشريك في النجاح

القرية العالمية تحتفي بالإعلاميين وعائلاتهم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

حرصت القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للتسوق والترفيه في المنطقة على التجديد والتغيير المستمر لكافة فعالياتها واستضافتها للجمهور خاصة من الإعلاميين وعائلاتهم، والذين تعتبرهم شريكا أساسيا في نجاحها حيث استضافت القرية العالمية عددا من الاعلاميين المحليين والعالميين من كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية في حفل بهيج ويوم ترفيهي على أعلى مستوى.

وحرصت القرية العالمية في هذا اليوم على تقديم جميع الأكلات الشعبية التي يعرضها كل جناح ليتذوقها الاعلاميون ولتترجم القرية انها تجمع العالم بحق عبر مشاركة 45 دولة من مختلف دول العالم.

ومن جانبه حرص سعيد علي بن رضا الرئيس التنفيذي للقرية العالمية على استقبال الاعلاميين مرحبا بهم في القرية العالمية متمنيا لهم قضاء وقت سعيد على ارض القرية العالمية، حيث تم الاحتفال بمرور 16 عاما على انطلاق هذا المشروع السياحي الرائد في المنطقة.

واعلنت القرية العالمية انها مستمرة في تلقي طلبات المشاركة في جائزة الصحافة لهذا العام والتي تنطلق للموسم الثاني على التوالي بعدما حققت نجاحا كبيرا العام الماضي عبر مشاركة كثيفة من الاعلاميين من وسائل الاعلام المقروءة، مجددة تاكيدها على انها تقدم كافة التسهيلات للاعلاميين الراغبين في التعرف على اي ركن في القرية العالمية.

تضمن البرنامج التقاء الاعلاميين بأغلب منظمي الأجنحة الذين اصطحبوهم في جولة تفصيلية على الأجنحة للتعرف على التغيرات التي طالتها هذا العام ورؤية المنتجات المشاركة والفعاليات المتنوعة التي تعرض يوميا على مسارح الأجنحة في أوقات متفرقة من اليوم.

وشملت زيارة الاعلاميين مشاهدة عدد من العروض الفنية التي تستضيفها القرية العالمية هذا العام، والتي بدأت بمشاهدة عرض الشاندوغ الاكروباتي والذي يعرض لأول مرة في الشرق الأوسط، حيث لاق استحسان الاعلاميين وزوار القرية العالمية، كذلك اشاد الاعلاميون بعرض فرقة بوليوود على المسرح الثقافي العالمي والذي تنفرد بتقديمه القرية العالمية ويجتذب انتباه كافة زوار القرية. كما اعرب الاعلاميون عن انبهارهم بالنافورة الراقصة والشاشة المائية التي تقدم عروضا مختلفة يوميا.

وأكدوا على نجاح القرية العالمية في استقطاب الجمهور على مدى 16 عاما متتاليا، مشيدين بالتغيرات التي شهدتها القرية العالمية هذا العام والتي تضمنت تغييرات في كافة الأجنحة المشاركة هذا العام، والتي اعتمدت شكلا جديدا كليا من حيث التصميم الخارجي والمعروضات المتنوعة.

اختتمت جولة الاعلاميين بعدد من العروض الخاصة من الفرقة الفنية المشاركة، وعبر الاعلاميون عن سعادتهم بهذه الزيارة مشيدين بقدرة القرية العالمية على تحقيق النجاح المستمر، وقدرتها على الظهور بثوب جديد وجدول حافل مقدمة سنويا كل ما هو جديد وغريب من فعاليات ترفيهية وتسويقية على مستوى العالم. كذلك عبر الإعلاميون عن إعجابهم بالتغيرات التي شهدتها مجموعة العبرات القديمة بالمجداف والمحرك والتي تم استلهام تصميمها من ثقافة دولة الإمارات.

 

Email