القرية العالمية تستضيف أبطال بطولة دبي للملاكمة السبت

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستقبل القرية العالمية العضو في تيكوم للاستثمارات والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة ابطال الملاكمة العالميين يوم غد السبت الساعة السادسة و النصف على مسرح المدينة في القرية العالمية .

يأتي اللقاء بالتزامن مع الحدث الرياضي الذي يقام بدعم مجلس دبي الرياضي و الذي سيضم عدداً من أقوى المباريات لأبطال الملاكمة العالميين، من ضمنها مباراة مثيرة للبطل الإماراتي عيسى الدح، حيث ستقام جميع المباريات يوم الخميس الثاني من فبراير وذلك في نادي الطيران بدبي.

كما تضم قائمة المباريات التي ستجري ضمن البطولة مباراة من العيار الثقيل، وذلك عندما سيلتقي الملاكم الأمريكي الشهير بوب ساب بطل العالم السابق للوزن الثقيل مع نظيره السويدي توفان في المباراة الرئيسية والتي بالإضافة لمباراة مثيرة أخرى لبطلة العالم للوزن المتوسط في الملاكمة السويدية ميكايلا. ومن المنتظر أيضاً مشاركة العديد من أبطال الملاكمة من جنسيات مختلفة مثل: إيطاليا، السويد، فرنسا، إيران، تركمانستان، أوزبكستان، مصر، الفلبين وسوريا. الجدير بذكره أن بوب سابا ملاكم وممثل في هوليوود.

سيتمكن كل المعجبين من التعرف شخصيا" على الابطال في القرية العالمية و اخد الصور التذكارية مع شخصياتهم المفضلة بالاضافة الى فرصة ربح تذاكر دخول كبار الشخصيات الى المباريات.

و تواصل القرية العالمية، أكبر وجهة ترفيه عائلية في المنطقة والعضو في تيكوم للاستثمارات، استقطابها الزوار من كافة الأعمار والجنسيات ضمن مجموعة واسعة من العروض. وسيكون بانتظار زوار القرية العالمية خلال عطلة نهاية هذا الاسبوع مجموعة من العروض الفنية الاستثنائية المبهرة وذلك من خلال معرض "آرت نيشين"، وحفلة موسيقية على مسرح الثقافة العالمي.

Email