افتتحه القنصل العام وسط اقبال من جميع الجنسيات

جناح فلسطين يتلألأ في اطلالته الأولى بالقرية العالمية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح قاسم رضوان القنصل العام لدولة فلسطين الجناح الفلسطيني رسميا في القرية العالمية وسط حشود من الجالية الفلسطينية والجاليات الأخرى التي تحرص على زيارة الجناح الفلسطيني والاطلاع على روائعه، حيث كان في استقباله نورة المنصوري ،" مدير الخدمات الحكومية في القرية العالمية".

وأشاد القنصل العام الفلسطيني بالمعروضات التي يقدمها الجناح والتي تبرز الصناعات والمأكولات التراثية الفلسطينية والتي تحظى بإقبال كبير من الجمهور وبدأ ذلك واضحا عبر الازدحام الكبير للأعداد الغفيرة من جمهور القرية العالمية.

وقال القنصل العام الفلسطيني "منذ أن عينت في هذا المنصب حرصت على التواجد الفعلي في كافة المناسبات والفعاليات التي تخص الجالية الفلسطينية، والتي يأتي على رأسها الجناح الفلسطيني في القرية العالمية، والذي تشارك فيه الأسر الفلسطينية بمنتجاتها المتنوعة والتي يأتي على رأسها منتجات الألبان والزيت الزيتون والزعتر".

وأضاف القنصل العام الفلسطيني " يحرص الجناح الفلسطيني على المشاركة والتواجد بمساحات كبيرة في مشروع القرية العالمية الذي يعتبر الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة والذي يحظى بإقبال الملايين من الزوار وهو الأمر الذي يساهم في تعريف الجمهور من مختلف الجنسيات على المنتجات الفلسطينية المختلفة، وينقل صورة الأسر المنتجة وأعمالها إلى العالم عبر بوابة القرية العالمية".

 

إضافة نوعية

ومن جانبها، قالت نورة المنصوري ،" مدير الخدمات الحكومية في القرية العالمية" يسعدنا مشاركة الجناح الفلسطيني في منظومة القرية العالمية إذ يشكل وجوده إضافةً نوعيةً للقرية العالمية نظراً لما تتميز به من تنوع كبير في التراث والثقافة والعروض الترفيهية التي يقدمها للجمهور والتي تجذب العديد من الزوار.

وأشارت نورة إلى أن القرية العالمية توفر الدعم اللوجستي للمشاركين على اختلاف معروضاتهم، وتمنح كافة التسهيلات التي تسمح لعرض المنتجات بصورة تليق بالمكانة الكبيرة التي حققتها القرية العالمية على مدى 16 عاما متواصلة.

وقال هيثم حمدان، منظم الجناح الفلسطيني " نسعى من خلال الجناح الفلسطيني إلى تقديم كل ما هو جديد وتحقيق أكبر قدر من التنوع في المنتجات والعروض ، خاصة وانه العام الأول لشركة الورقاء لتنظيم المعارض في تنظيم الجناح الفلسطيني ، ونعمل بشكل مستمر على تلبية تطلعات زوارنا من خلال التحديث المستمر للجناح الفلسطيني وهذا ما عملنا على تحقيقه من تغيير الشكل وتقديم منتجات وعروض جديدة لهذا العام.

شهد حفل افتتاح الجناح الفلسطيني جولة على مختلف المحلات المشاركة في الجناح والتي تصل إلى 26 محلا متنوعا ، واختتم الحفل بعرض لفرقة الأندلس على مسرح الجناح الفلسطيني.

يحظى الجناح الفلسطيني هذا العام بإقبال كبير من الجمهور حيث يقدم كافة أنواع المنتجات الفلسطينية ومنها العباءات المطرزة المصنوعة يدويا فعالياا والتي تتميز بجودة عالية ودقة في اختيارها، كذلك الزعتر بأنواعه المختلفة وزيت الزيتون الأصلي واللبنة بأنواعها حيث يتبارى المشاركون في تسمية أكلاتهم بأسماء جديدة وغريبة لتكون اقرب إلى الجمهور.

للمزيد من المعلومات عن العروض والتي يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للقرية:

كما يمكن مشاهدة كافة العروض على قناة القرية العالمية التي تبث 24 ساعة على الانترنت.

 

Email