القرية العالمية تستقبل زواها بـ 50 فرقة متجولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

حرصت القرية العالمية على تغيير جدولها خلال فترة مهرجان التسوق لهذا العام، ليكون أكثر زخماً. حيث تستضيف كرنفالاً متجولًا يضم أكثر من 50 فرقة متنوعة في عرضين أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع حتى ختام فعاليات المهرجان.

ويتميز الكرنفال المتجول بقدرته على جذب الأطفال والكبار عبر تقديم فن مختلف عبر الألوان الزاهية والعروض الحية القريبة من الجمهور لإضفاء مزيد من البهجة.

كما تقدم القرية العالمية ضمن موسمها السادس عشر حزمة من العروض الفنية والثقافية والتي تؤمن للجمهور قضاء أكثر من 8 ساعات متواصلة من دون ملل، علماً أن هناك من يبقى في القرية العالمية حتى الساعات الأولى من اليوم التالي.

وتتزايد البهجة عبر إطلاق الألعاب النارية التي تضيء سماء القرية العالمية خلال يومي الخميس والجمعة والتي تتنوع أشكالها وألوانها الجذابة والمبهرة.

وتساهم العروض الفنية التي تقدم على كل مسارح القرية العالمية مثل العرض المصري والسوري واللبناني والفلسطيني والأردني والعرض الهندي في زيادة الإقبال على الأجنحة خاصة وان العروض تنبع من التراث والفلكلور الخاص بكل دولة، حيث يحرص المقيمون على حضور عروض أوطانهم.

ويمكن للأسر ولكل زائري القرية العالمية الاستمتاع بتجربة التجول في رحاب القرية بالمراكب الخشبية التي تتجول في رحلة بحرية بين الأجنحة وبين الواجهات المختلفة التي تعرض الحضارات المتنوعة للدول خاصة الأماكن الأثرية.

ويعتبر عرض الشاندوغ الصيني من أهم العروض التي تقدم خلال هذا الشهر حيث يتضمن العرض 3 فقرات رئيسية تجمع بين البراعة في الأداء وبين الفنون الاكروباتية، حيث يجذب العرض الذي يعرض 3 مرات يومياً جمهور القرية العالمية بالقرب من البحيرة.

 

 

ويشهد عرض الإكوادور والعرض الأفريقي زخماً كبيراً من الزوار من محبي هذا النوع من الفنون، إضافة إلى عرض الجناح الفلبيني، ومشهد نافورة القرية العالمية والشاشة المائية المتجدد مع الموسيقى والألوان ومحتوى المادة الفيلمية.

إلى جانب منطقة الألعاب الترفيهية التي تضم 70 لعبة متنوعة في إثراء المفهوم الترفيهي للقرية العالمية، حيث توفر خيارات متنوعة للأطفال وللشباب والكبار، وتتنوع بين الألعاب المهارية والمثيرة والألعاب المطاطية وعربات التزحلق.

 

Email