منذ بدء المهرجان فعالياته

القرية العالمية تستقطب نصف مليون زائر

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت القرية العالمية رقما قياسيا جديدا منذ انطلاق مهرجان دبي للتسوق في دورته الحالية باستقبال 500 الف زائر خلال فترة لا تتعدى 10 ايام.

واستطاعت القرية العالمية ترسيخ مكانتها كأفضل وجهة ترفيهية وعائلية في المنطقة محققة بذلك رقما قياسيا جديدا، حيث يعتبر هذا الرقم الاكبر من نوعه يحققه مشروع ترفيهي.

وحقق انطلاق مهرجان دبي للتسوق اضافة جديدة للقرية العالمية حيث شهدت اكشاك بيع السحوبات على جوائز المهرجان اقبالا كثيفا من الجمهور من مختلف الجنسيات، كما شهدت فعاليات الكرنفال المتجول الذي ضم اكثر من 100 شخص اشادة واعجاب كبيرين من الجمهور الذين التفوا حول العارضين مسجلين تلك اللحظات على هواتفهم وكاميراتهم.

يوم الجمعة

وشهد الاقبال الكبير على القرية العالمية يوم الجمعة الماضي استعدادا كبيرا من ادارة القرية العالمية حيث تم استقبال الناس في الساعة الثالثة والنصف اي قبل موعد الدخول الرسمي للزوار بنصف ساعة، وذلك بعدما احتشد المئات على البوابات منذ الساعة الثانية ظهرا.

ومن خلال هذا الانجاز الكبير والتفوق غير المحدود للقرية العالمية في قدرتها على استقطاب واستيعاب هذا العدد الكبير من الزوار داخل منظومتها الرائعة.

اضافة الى ذلك بلغ عدد زوار القرية العالمية خلال يوم الجمعة الماضي 100 الف شخص، حيث توافدت العائلات من كل حدب وصوب الى القرية العالمية للاستمتاع بالفعاليات والعروض والجو الرائع الذي تتميز به القرية.

وعلى الرغم من هذا العدد الكبير الذي احتوته القرية العالمية الا ان اليوم مر بسلام دون شكاوى او حوادث، حيث ساهم وجود رجال المرور في تسهيل الحركة المرورية امام المواقف، كذلك انتشار رجال الامن بين الزوار والوقوف على اي مستجد ومساعدة الجمهور اولا بأول ساهم في استمتاع الجميع دون شكاوى.

كذلك شهدت مواقف السيارات التي تستوعب 16 الف استيعابا كاملا منذ الساعة السادسة مساء، وهو الامر الذي استدعى توفير عدد من الباصات لنقل الزوار من المواقف الى البوابات وبالعكس حرصا من ادارة القرية العالمية على توفير افضل سبل الراحة لزوارها، وذلك بعدما شهدت البوابات ازدحاما شديدا من العائلات الذين قصدوا القرية العالمية لقضاء اوقات ممتعة.

وعلى مدى ثماني ساعات متواصلة استمرت القرية العالمية في استقبال زوارها، الذين قضى معظمهم ساعات طويلة في القرية العالمية يتجولون بين الاجنحة المتنوعة، ويتفاعلون مع العروض الفنية العديدة التي تقام على ارض القرية العالمية، وكثيرون منهم قصدوا منطقة المطاعم لبعض الوقت والتي شهدت هي الاخرى اقبالا كثيفا خاصة في ظل تنوع الاكلات المقدمة والتي تتوافق مع مختلف الجنسيات والاذواق.

كما شهدت حركة البيع والشراء داخل القرية العالمية انتعاشا كبيرا في ظل المعروضات المتنوعة في اكثر من 30 جناحا مختلفا من دول العالم.

كذلك شهدت الفعاليات الترفيهية والفنية التي تم جلبها من مختلف انحاء العالم خصيصا اقبالا كبيرا من الزوار الذين تفاعلوا مع العروض بالتصفيق الحاد والاشادة بالمستوى.

تحظى القرية العالمية باقبال كبير من جميع الجنسيات خاصة العائلات والشباب من مختلف انحاء الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي الذين يقصدونها لقضاء امتع الاوقات.

تحرص القرية العالمية على تقديم الجديد والمتنوع كل عام حيث تضمنت اجندة هذا العام اكثر من 4 الاف و500 عرض متنوع من مختلف انحاء العالم، والتي كان اشهرها عرض عجلات الخطر الذي عرض للمرة الاولى في الشرق الاوسط وحظي باستقطاب الملايين الذين اشادوا بمستوى العرض واستمتاعهم به، كذلك يحظى عرض الشاندوغ باقبال كبير من زوار القرية العالمية الذين اشادوا بالقدرة الفائقة للاعبين في تقديم فن جديد نسبيا.

وانطلاقا من حرصها على تقديم خيارات متنوعة من الاستمتاع بالوقت تم زيادة منطقة الالعاب الترفيهية هذا العام بنسبة 30 % عبر اضافة العديد من الالعاب الجديدة التي تناسب كافة الاعمار من سن 4 سنوات، ويستقطب بعضها محبي المغامرة والجرأة في اللعب عبر الالعاب المتنوعة. وتتمتع عروض الفرق التي تعرضها الاجنحة المشاركة في منظومة القرية العالمية هذا العام باستقطاب الزوار الذين يعتبرون هذه العروض مسرحا مفتوحا للتعرف على ثقافات العالم المختلفة.

 

Email