رجال أعمال أتراك يشيدون بالتنظيم وتعدد الدول المشاركة

ت + ت - الحجم الطبيعي

استطاعت القرية العالمية تحقيق شهرة كبيرة فاقت دول الخليج لتخرج الى المنطقة والدول المجاورة بل والعالم كله، وهو الأمر الذي ظهر جليا في اختيار وفد من كبار رجال اعمال من تركيا لزيارة القرية العالمية، حيث جاءت الدعوة من منظم الجناح التركي بالتعاون مع السفارة التركية ومنظمة رجال الاعمال في تركيا بهدف الاطلاع على فرص استثمارية جديدة في دبي و الإمارات .

 

مشروع ترفيهي

وتأتي زيارة رجال الاعمال الاتراك لتترجم اهمية مشروع القرية العالمية وتفردها كافضل مشروع ترفيهي وتسويقي في المنطقة لجذب السياح وعمل المهرجانات العالمية، حيث تضمن الزيارة كافة اجنحة القرية العالمية وخصوصا الجناح التركي حيث اشادوا بالتنوع الكبير الذي تشهده القرية العالمية من حيث عدد الدول المشاركة والتي تصل الى 45 دولة.

وفي بداية الزيارة رحب بهم سعيد علي بن رضا الرئيس التنفيذي للقرية العالمية، وأضاف إننا حريصون على استقطاب المزيد من المستثمرين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لما لها من فائدة على الاقتصاد المحلي. واضاف بأن مشروع القرية العالمية كونها مشروعا سياحيا فهي أيضا تمد جسور التواصل العالمي مع مختلف الثقافات والدول لتؤهل القطاع السياحي بالإمارة لزيادة عدد السياح والمستثمرين.

 

معلم سياحي

أكد بن رضا أن القرية العالمية تعتبر معلماً ثقافياً وسياحياً. ويساهم المشروع في تعريف زواره بما تتمتع به من إمكانية سياحية وتسويقية كبيرة.

وحرص الوفد التركي على زيارة مختلف الأجنحة المشاركة وابدى اعجابهم الكبير بالكم الهائل من المنتجات المشاركة من كافة دول العالم، وان اغلبها صناعة يدوية او صناعات محلية لا يمكن التعرف عليها الا بزيارة الدولة المنتجة.

ولفت رجال الاعمال الاتراك الذي يعمل بعضهم في صناعة النسيج والذهب والملبوسات التركية الى ان ما رأوه في دبي وفي القرية العالمية لا يمكن وصفه ، وانهم يحرصون منذ الان على المشاركة في القرية العالمية العام المقبل بافكار استثمارية جديدة ، مؤكدين ان دبي اصبحت محطة هامة يحرص على التوقف فيها كبار المستثمرين على مستوى العالم.

واشاد الوفد التركي بمستوى التنظيم لكافة مرافق القرية العالمية، خاصة في ظل ملامستهم للحرية الكبيرة التي يتمتع بها كافة الجنسيات التي تعيش على ارض دبي، كذلك أشاروا إلى أنهم للمرة الأولى يزورون مشروعا ترفيهيا وتسويقيا يحمل مفاهيم ثقافية متنوعة.

Email