تحطم الرقم القياسي لأي مشروع ترفيهي

القرية العالمية تودّع العام 2011 بمليوني زائر

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت القرية العالمية العضو في تيكوم للاستثمارات والوجهة العائلية الترفيهية الأولى في الشرق الأوسط رقما قياسيا جديدا عبر استقبالها مليوني زائر منذ افتتاحها في العاشر من شهر نوفمبر الماضي وحتى نهاية شهر ديسمبر 2011، حيث يعتبر هذا الرقم الأكبر على مستوى المنطقة الذي يحققه أي مشروع ترفيهي في جذب هذا العدد من الجمهور، حيث شهدت بعض أيام الإجازات توافد أكثر من 200 ألف زائر.

ويضاف الرقم الجديد إلى قائمة الأرقام القياسية التي حققتها القرية العالمية منذ انطلاقها قبل 16 عاما متفوقة بذلك على نفسها، ومؤكدة أنها ستبقى دائما عند حسن ظن الجمهور العاشق والمفضل لقضاء أروع الأوقات في رحابها.

وتشهد مواقف السيارات التي تستوعب 16 ألف مركبة استيعابا كاملا منذ الساعة السادسة مساء، وهو الأمر الذي استدعى توفير عدد من الباصات لنقل الزوار من المواقف إلى البوابات وبالعكس حرصا من إدارة القرية على توفير أفضل سبل الراحة لزوارها.

كذلك تشهد الفعاليات الترفيهية والفنية التي تم جلبها من مختلف أنحاء العالم خصيصا اقبالا كبيرا من الزوار الذين يتفاعلون مع العروض بالتصفيق الحاد والاشادة بالمستوى، كما تشهد حركة البيع والشراء داخل القرية انتعاشا كبيرا في ظل المعروضات المتنوعة في أكثر من 29 جناحا يضم 45 دولة من مختلف دول العالم.

ويدل هذا الاقبال اللافت على المكانة الكبيرة التي تتمتع بها القرية العالمية لدى زائري ومقيمي دولة الامارات العربية المتحدة، وهو المنطلق الذي حرص من خلالها القائمون على مشروع القرية العالمية في عملية التحديث والتنوع الكبير الذي تشهده القرية هذا العام، كما انه تتويج لاستمرار نجاح القرية في استقطاب الملايين كل عام.

حيث تحظى القرية العالمية باقبال كبير من جميع الجنسيات خاصة العائلات والشباب من مختلف انحاء الامارات الذين يقصدونها لقضاء امتع الاوقات.

وتحرص القرية العالمية على تقديم وجبة دسمة من الفعاليات والعروض غير التقليدية منها عرض النافورة الراقصة التي تتوسط القرية العالمية والتي تعمل بتقنية جديدة كليا والتي ستعرض مباشرة على قناة القرية العالمية التي تبث 24 ساعة، إضافة إلى خيمة العالم التي تعد مفاجأة للهيئات والمؤسسات والأفراد حيث تتسع الخيمة لأكثر من 600 شخص، إضافة إلى التغيير الشامل الذي طرأ على الموقع الالكتروني الخاص بالقرية العالمية والذي جاء ليلبي احتياجات الإعلاميين والجمهور بالإطلاع المباشر على فعاليات القرية العالمية.

إلى جانب التواصل عبر التواصل على البلاك بيري ماسنجر على A 2204932 وانطلاقا من حرصها على تقديم خيارات متنوعة من الاستمتاع بالوقت تم زيادة منطقة الألعاب الترفيهية هذا العام بنسبة 30 % عبر إضاة العديد من الألعاب الجديدة التي تناسب كافة الأعمار من سن 4 سنوات، ويستقطب بعضها محبي المغامرة والجرأة في اللعب عبر الألعاب المتنوعة.

جدير بالذكر أن القرية العالمية ومنذ انطلاقها عام 1997، أصبحت واحدة من أهم الوجهات الإقليمية الرائدة التي تضم تنوعاً ثقافياً وحضارياً غنياً، وتتضمن تشكيلة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية من مختلف أنحاء العالم، كما تصنف بالوجهة الأبرز للترفيه والمرح العائلي في المنطقة.

كما يمكن مشاهدة كافة العروض على قناة القرية العالمية التي تبث 24 ساعة على الانترنت .

Email