برادلي كوبر: اذا لم تستطع المشي مع عارضة أزياء.. فاستبدلها بأمك!

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شغل النجم الاميركي برادلي كوبر جمهور المهرجان وصحافته الجدية و"الخفيفة" أثناء تواجده في برلين للترويج لفيلمه "اميركان هاسيل" الذي يشاركه البطولة فيه كريستيان بيل من اخراج ديفيد أوراسيل، وهو الفيلم الحائز على 10 ترشيحات أوسكار، من بينها أفضل ممثل مساعد لكوبر وأفضل اخراج لاوراسيل.

وسبق لمهرجان "دبي السينمائي الدولي" أن فاز بسبق العرض الحصري للفيلم في ختام دورته المنصرمة ديسمبر الماضي، قبل أن يعاود "برلين السينمائي" عرضه في دورته الحالية.

ومنذ اليوم الأول لحضوره الى برلين قادما من موسكو، اصبح كوبر "حديث البلد"، وتصيدت صحافة "الباباراتزي" صوره مع صديقته عارضة الأزياء البريطانية سوكي ووترهاوس!

جولة عالمية
ومع وصولهما الى برلين، تكون العارضة الجميلة قد تمكنت من مرافقة "الصديق الوسيم" في جولة بدأت في لوس انجلوس، مرورا بلندن وباريس، وصولا الى برلين. وهي الجولة التي ترافقت مع اعلان الثنائي رسميا عن ارتباطهما، بعد عام كامل من المواعدة السرية.

واهتمت الصحافة البريطانية أيضا بمتابعة أخبار سوكي، وفيما كانت مع كوبر في برلين، عنونت صحيفة "ذا ميل" واسعة الانتشار:" انها محظوظة. الصور التي تأتي من برلين تثبت أنهما سعيدان، وان لا يرى غيرها هناك".

ونشرت الصحيفة تقريرا عن علاقتهما، ذكرت فيه أن العارضة الحسناء لا "تحب التحدث عن كوبر، فهي ان بدأت لن تنتهي، وهذا مضجر"، كما أنها "توقفت عن احتساء الشراب وحضور حفلات عروضات الازياء منذ أن تعرفت على كوبر، وهي تقضي وقتها معه ومع عائلته".
ولم يكتف صاحب "هانغ أوفر" بالمشي على السجادة الحمراء وحضور المؤتمر الصحفي وجلسات التصوير التي رافقت عرض فيلمه "أميركان هاسيل"، لكنه آثر مشاهدة بعض الافلام الأخرى، من بينها فيلم الافتتاح "فندق بودابست الكبير".
عناوين مثيرة
وقبل وصوله بأيام قليلة، كانت الاخبار عن اجادته اللغة الفرنسية، ومقابلته مع التلفزيون الفرنسي، اضافة الى اصطحابه والدته الى جوائز "الغولدن غلوب"، قد وجدت صدى واسعا لدى الصحافة، الأمر الذي دفع ببعض الصحافيين الى معاودة طرح هذه الموضوعين في برلين.

رد كوبر على مسألة الفرنسية:" أعشق هذه اللغة، وقد تعلمتها لسبب دراسي. أما عن اصطحاب والدتي الى حفل الجوائز، فأنا لست لوحدي من فعل ذلك. ليوناردو (دي كابريو) ايضا فعلها.

أعتقد أننا متفقون على شيء أكيد: حين لا يكون بوسعك أن تكون مع عارضة أزياء على السجادة الحمراء، الأفضل أن تصطحب معك  أمك الى الحفل"!
تأثر وتأثير
من جهة أخرى، تمكن المخرج أوراسيل من استقطاب الانتباه أيضا، واستفاض في الاجابة عن أسئلة الصحافيين في المؤتمر الصحافي الذي جمعه مع بيل وكوبر عقب عرض "أميركان هاسيل".

وتحدث عن "الشغف الذي يجعله يبحث عن قصص أفلامه"، قائلا:" انني لا امنح النجوم أدوارا لكي يحصلوا على جوائز الاوسكار. انني أمنحهم أدوارا تجعلهم يمسون قلوب الناس".

وتعليقا على فوز فيلمه بغولدن غلوب عن فئة الافلام الكوميدية، قال:" انا لا أحبذ هذه التصنيفات، لا أعرف ان كان الفيلم كوميدي او درامي. المهم أنه يتحدث بصدق عما يجعل الناس شغوفين بأمر ما. ما الذي يجعلهم يحبون ويدفعون فاتورة هذا الحب"!

وصفق الجمهور للمخرج الذي تحدث عن تجربة شخصية تعرض لها، بعد اكتشافه مرض ابنه بالتوحد، وكيفية استخدامه السينما والقص من أجل علاجه، قائلا:" السينما بالنسبة لي ليست مهنة، انها حياتي، وفيها علاج لكل مشاكلي".

وعلى عكس المتوقع، بدا كوبر، مقارنة مع أوراسيل وبيل، الأهدأ. واكتفى بالاجابة عن الاسئلة بطريقة مقتضبة. لكن ذلك لم يمنعه من أن يسرق الأضواء طوال فترة اقامته في المدينة.

 

Email